الرئيسية » اخبار التقنية » مواصفات السياره هوندا سيفيك الجديده 2017 وسعرها بداخل مصر
هوندا سيفيك 2017
شركة هوندا

مواصفات السياره هوندا سيفيك الجديده 2017 وسعرها بداخل مصر

اعلنت شركة هوندا اليابانيه للسيارات مؤخرا عن طرحها للاصدار الجديد من سيارات هوندا سيفيك فى طرازها الجديد هوندا سيفيك 2017 والتى تم ادخال العديد من التحديثات المثيره للاهتمام عليها سواء فى تصميمها الخارجى او بتصميمها الداخلى وذلك لتتماشى مع التطور الكبير فى اشكال السيارات ولتنجح فى مواجهة منافسيها من السيارات الاخرى التابعه لاكبر الشركات المصممه للسيارات. ولمحبى السيارات وخاصة السيارات من نوع هاتشباك يمكنهم التعرف على مواصفات السياره هوندا سيفيك الجديده 2017 والتحديثات الكبيره التى تم اضافتها لها من خلال هذا التقرير الذى نستعرض فيه اهم امكانيات السياره وسعرها بالسوق المصرى بعدما تم الاعلان عن انطلاقها فى السوق المصرى مؤخرا.

 

مواصفات وامكانيات السياره هوندا سيفيك 2017:

تتمتع السياره الجديده بمحرك قوى سعته 1600 سى سى وقوته 158 حصان وتحتوى على اربع سرعات حيث نوع ناقل الحركه بها اوتوماتيك. وتحتوى السياره على فتحة سقف وفرش جلد انيق ومكيف هوائى الى جانب احتوائها على زجاج كهربائى امامى وخلفى. اما عن وسائل الامان بالسياره فتحتوى على مصابيح ضبابيه اماميه ووسائد هوائيه مزدوجه للسائق وللراكب الامامى وكذلك نظام فرامل ABS المانع للانزلاق.

 

اهم التحديثات التى ادخلت على السياره هوندا سيفيك 2017:

تم اضافة شبك امامى جديد وحاد على الرغم من صغر حجمه, وكذلك تم عمل فتحة التهويه بشكل مستطيلى ووضعها اسفل المصد مع شبك مغزلى مما اعطى للسياره شكل رياضى انيق الى جانب انه تم اضافة جناح على الباب الخلفى لشنطة السياره وكذلك تم اضافة مخرج اخر وقود لتصبح السياره هوندا سيفيك الجديده محتويه على 2 مخرج عادم وقود.

 

سعر السياره هوندا سيفيك الجديده 2017 بالاسواق المصريه:

وعن سعر السياره الجديده بالاسواق المصريه نجد انها تتوافر بسعر 365000 جنيه وذلك وفقا لاخر تحديث للاسعار.

سعر هوندا سيفيك 2017
هوندا سيفيك 2017
سعر هوندا سيفيك 2017
السياره هوندا سيفيك 2017
هوندا سيفيك الجديده
هوندا سيفيك 2017
هوندا سيفيك 2017
داخلية السياره هوندا سيفيك 2017

اترك رد