الرئيسية » اخبار التقنية » كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017
فاتورة التليفون الارضى
موقع المصرية للاتصالات

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017

يمكنك الان الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات حيث انها تعمل على مساعدة العملاء و توفير اوقاتهم فالان اصبح بكل سهولة الدخول على موقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات ومعرفة فاتورة تليفونك الارضى لشهر اكتوبر حتى انه يمكن ان تقوم بدفع الفاتورة من خلال حسابك من على النت و من خلال موقعنا سنقوم بعرض راط موقع المصرية للاتصالات .

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017

يمكن الان و بكل سهولة الاستعلام عن الفاتورة الخاصة برقم التليفون الارضى لك حيث يتم الاستفسار عن الفاتورة بكل سهولة حيث ان كل ما يهم الشركة هو ارضاء عملائها .

قامت شركة المصرية للاتصالات بالكثير من الانجازات منذ ان تم تاسيس هذه الشركة منذ مائة وستون عام سنة 1854 فقد مرت بالكثير من المراحل التى تم تتطوير نفسها فى الخدمات المقدمة للعملاء بداية من التلغراف الى خدمات الانترنت حاليا من خلال تاسيسها لشركة تى اى دتا لخدمات الانترنت حيث ان لا غنى عنه اليوم فى كل بيت .

و الان عند دخولك لموقع شركة المصرية للاتصالات يمكنك الاستعلام عن الفاتورة لشهر اكتوبر بالدخول و الضغط على فاتورتى و كتابة كود المحافظة لتليفون الارضى المراد الاستعلام عنه ثم كتابة رقم التليفون المكون من ثمانية ارقام ثم الضغط على اعرض الفواتير ومن هنا يتم ظهور الفاتورة الخاصة بك و ظهور المبلغ للفاتورة المطلوب دفعه مع بيانات الفاتورة و ايضا يتم ظهور الفواتير القديمة عليك .

و الان يمكنك دفع فاتورة تليفونك الارضة من اى سنترال قريب اليك او من اقرب فورى لمنزلك و من حسابك فى البنوك من خلال النت بالضغط على حسابك وللحصول على فاتورتك يمكن الدوخل الى موقع المصرية للاتصالات من هنا 

 

اترك رد