الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على موعد سفر منتخب مصر الي الجابون بعد التعديل
موعد سفر منتخب مصر الي الجابون
تعرف على موعد سفر منتخب مصر الي الجابون بعد التعديل

تعرف على موعد سفر منتخب مصر الي الجابون بعد التعديل

يشارك منتخب جمهورية مصر العربية في مسابقة بطولة أمم أفريقيا 2017 ، والتى من المخطط إقامتها في الجابون من المرحلة من منتصف شهر يناير القائم، وحتى يوم 5 شهر نوفمبر الآتي للعام الحالى وقام الجهاز الفني لمنتخب جمهورية مصر العربية بتحديد ميعاد السفر إلى الجابون في يوم 13 يوم الجمعة من شهر يناير القائم، عقب ان يستعد المنتخب بمعسكر مغلق في جمهورية مصر العربية تحسبا للبطولة.

موعد سفر منتخب مصر الي الجابون

وقد أتفق مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرية  مع شركة الطيران الراعية للمنتخب الوطنى على تقديم توقيت سفر بعثة الفراعنة إلى الجابون لمدة 120 دقيقة بحيث تقل الطائرة المتجهة لمدينة بورت جنتيل البعثة فى الواحدة ظهر الجمعة الآتي من مطار العاصمة المصرية القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية الدولى بدلا من الثالثة عصرا وتشارك بعثة المنتخب الوطنى فى منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق بالجابون فى الرابع عشر من شهر يناير الجارى ويواجه الفراعنة منتخبات مالى وأوغندا وغانا على الترتيب فى الدور التمهيدى لكأس الأمم الأفريقية بالجابون أيام 17 و21 و25 شهر شهر يناير على التوالى .

وقد كان الجهاز الفنى للمنتخب المصر قد اعلن في اجتماع صحفي سالف عن تفاصيل الاستعدادات المخصصة بالمنتخب أثناء الفترة القادمة، كما أفاد ايضا عن أسماء اللاعبين أبناء مصر المنضمين لقائمة المنتخب الأول للمساهمة في بطولة أمم أفريقيا 2017، وقد كان عددهم 27 لاعبا، حيث تضم القائمة لاعبين في القائمة الرئيسية وأخرين في القائمة الإحتياطية.
وقد إستلم هكتور كوبر الانتقادات نتيجة لـ اختياراته للاعبين، حيث استبعد كوبر جميع من: باسم مرسي، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، كما واصل استبعاد حسام غالي، في حين لم يشارك لاعبين أمثال حمدي الونش، وأحمد الشيخ رغم تألقهم خلال الفترة الختامية.
وعن هذه الانتقادات أفاد كوبر أنه كان يأمل ضم جميع اللاعبين المواهب في جمهورية مصر العربية سوى أنه تحكمه القائمة المقفلة بعدد مقيد.
ومن الراسخ أن يستعد منتخب جمهورية مصر العربية للبطولة بمجابهة منتخب تونس وديا في الثامن شهر يناير القائم قبل السياق إلى الجابون.
.

اترك رد