الرئيسية » اخبار التعليم » نموذج امتحات تجريبي لمادة الاقتصاد الصف الثالث الثانوي 2017
نموذج الامتحان التجريبي في مادة اللغة العربية
نظام البوكلت

نموذج امتحات تجريبي لمادة الاقتصاد الصف الثالث الثانوي 2017

سنقدم من خلال موقعنا كايرو نيوز لطلاب و طالبات الثانوية العامة نموذج امتحات تجريبي لمادة الاقتصاد الصف الثالث الثانوي 2017 و هذا نموذج لنظام البوكلت الجديد حيث ان الامتحان و الاجابة فى نفس الورقة و هو عبارة عن مجموعة من الاوراق المتواجدة بها الاسئلة مع تواجد اماكن فارغة للاجابة .

حيث تم الغاء نظام كراسة الاجابة التى كان يتم توزيعها مع ورقة الاجابة للحل بها فالان اصبحت الاسئلة تعتمد كثيرا على النمط الذكائى و المعتمد على فهم الطالب و مدى استوعابه للمادة و من المواد التى يستصعبها الطلاب هى مادة الاقتصاد حيث هناك الكثير من الاسئلة التى تحتاج الى شرح كبير .

نموذج امتحات تجريبي لمادة الاقتصاد الصف الثالث الثانوي 2017:

فى هذا النموذج سيكون الاختبار لمدة ساعة و نصف و هى نفس الوقت لامتحانات نهاية العام بجانب ان الصفحات للبوكلت عبارة اثنى عشر صفحة بخلاف صفحة الغلاف الخارجى للبوكلت التى يتم كتابة الاسم و رقم الجلوس بها .

كما ان هناك فى كل لجنة شخص من الجهات القانونية لوضع الرقم السرى لكل طالب للحفاظ على الترتيب و التسلسل السرى للامتحان فان كل طالب يجب عليه توخى الحذر فى التاكد من عدد الاوراق المتواجدة فى البوكللت الخاص به قبل البدء فى الامتحان لان هذا سيكون من مسئوليته و ايضا للحفاظ على مجهوده.

و يجب على كل طالب توخى الحذر فى اجابته حتى لا يكون هناك عرضة للشطب او تغير الحل حيث ان هناك مكان و احد للاجابة و سيتم عرض النمذج طبقا لمعايير وزارة التربية و التعليم فى تلك النماذج حيث قامت الوزارة بوضع تلك النماذج حتى لا يكون هناك قلق من الامتحان و الشكل الجديد و للتعرف على نموذج الامتحان يجب الدخول الى هذا الرابط 

اترك رد