الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل تطبيق اوليكس من متجر جوجل بلاى للهواتف الاندوريد
اوليكس
OLX اوليكس

تحميل تطبيق اوليكس من متجر جوجل بلاى للهواتف الاندوريد

تحميل تطبيق اوليكس للهواتف الاندوريد حيث انه من اهم تطبيقات شراء السلع الجديدة و المستعملة يتم تحميله على الهواتف الاندوريد و اليكم من موقعنا كايرو نيوز رابط تحميل تطبيق اوليكس OLX من متجر جوجل بلاى سوق التطبيقات المجانى .

تحميل تطبيق اوليكس من متجر جوجل بلاى للهواتف الاندوريد:

يمكنك الان الشراء و البيع لاى غرض قديم عندك او مستعمل او ايضا يمكن شراء ما تحتاج بدون اى عمولات او وسطاء يمكنك التعامل مع الشخص صاحب الغرض مباشرة عن طريق التواصل بالتليفون و الاتفاق على البيع و الشراء كما انه يمكنك عمل حساب على تطبيق اولكس  بالبريد الالكترونى الخاص بك.

فعند عمل الحساب يمكنك وضع اى غرض تريد بيعه بمجرد تصويره و كتابه السعر الذى ترغب بهو تحميله و تنزيله على التطبيق حيث انه يتواجد داخل التطبيق اقسام متنوعة من الاغراض هناك السيارات و الموبيلات و الملابس و ايضا هناك اعلانات وظائف يتم وضعها على التطبيق .

يتم التعامل بتطبيق اوليكس فى الكثير من الدول العربية و منها جمهورية مصر العربية و الامارات العربية المتحدة و الجزائر و البحرين و الاردن و لبنان و عمان و قطر و تونس و السعودية و الكويت .

تم البدء بالتعامل olx منذ عام 2005 حيث انه منالتطبيقات المهمة التى يتم تحميلها فهو يدخل على صفحة اولكس اكثر من مليون شخص لتصفح فى اقسام اولكس المختلفة .

فعند تعاملك مع تطبيق olx يمكنك التعامل بكل سهولة فى التسويق لاغراضك الشخصية او الشراء من عليه لاحتياجاتك  اة نشر اعلاناتك لوظائف الشغل لشركتك والان من خلال موقعنا كايرو نيوز يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاى برابط تحميل مباشر من هنا 

 

 

اترك رد