الرئيسية » اخبار الاقتصاد » اسعار سخانات اوليمبيك كهرباء 2017 فى مصر
اسعار السخانات الكهربائية
سخانات2017

اسعار سخانات اوليمبيك كهرباء 2017 فى مصر

مع تواجد فصل الشتاء يتم التساول عن اسعار السخانات 2016 و من السخانات التى يتم استخدامها و التساول عنها اسعار سخانات اوليمبيك حيث هناك نوعين من السخانات سخان غز و سخان كهرباء و كل شخص يختار السخان على حسب استخدامه للمياه الساخنة حيث انه لا غنى عنها و خاصة فى فصل الشتاء .

حيث ان استخدام المياه الساخنة كثيرة و يتم احتياجها فى كل بيت و اليكم من موقعنا كايرو نيوز اسعار السخانات.

اسعار سخانات اوليمبيك كهرباء 2017 فى مصر:

فهناك الكثير من الانواع للسخانات ومنها سخان اوليمبيك فمنها سخانات الكهرباء وهى يستخدمها الكثير اذا لم يتواجد الغاز الطبيعى و لكنها مكلفة فى الوقت الحاضر حيث ان هناك ارتفاع فى اسعار الكهرباء حاليا و هناك سخانات الغاز و هى المفضلة لدى الجميع لتوافر المياة الساخنة فيها باستمرار و ايضا الغاز فى اسعاره حيث ان اسعار الغاز اقل من اسعار فاتورة الكهرباء .

و لكن خلال تلك الفترة و بسبب ارتفاع الدولار ارتفعت اسعار جميع الاجهزة و من هذه الاجهزة هى السخانات و التى يرتفع سعرها فخلال فصل الشتاء لكثرة الاقبال عليها و الطلب لها حيث يحتاج كل بينت الى المياه الساخنة فى كثير من الاستعملات و خاصة فى هذا الشتاء شديد البرودة .

فهناك الكثير من الشركات التى تقوم بصناعة السخانات فى مصر و من هذه الشركات المتنوعة شركة اوليمبيك التى تتميز بانه ذات جودة و اسم كبير منذ نشاتها و لها اسم فى الاسواق و تتميز ايضا انها اسعارها تعتبر فى متناول الجميع فهى فى المتوسط بين اسعار السخانات ذات الاسم و السعر المرتفع و اليكم اسعار سخانات اوليمبيك الكهرباء فى مصر .

اسعار سخانات اوليمبيك 2016:

  • سعر سخان مياة كهربائى سعة 40 لتر بضمان 5 سنوات بسعر 725 جنية – اللون الابيض

  • سعر سخان مياة كهربائى سعة 50 لتر بضمان 5 سنوات بسعر 769 جنية – اللون الابيض.

 

اترك رد