الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباريات الدورى الاماراتى اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
موعد مباريات الدورى الاماراتى اليوم الاثنين 28/11/2016 فى الجوله التاسعه من دورى الخليج العربى
مباريات الدورى الاماراتى

موعد مباريات الدورى الاماراتى اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة

عقب توقف واصل لفترة ثلاثة أسابيع، ترجع عجلة منافسات دوري الخليج العربي لذلك الفصل للدوران مكرراً حيث تدخل فرق الاحترافيين ال 14 اعتبارا من الجمعة الموافق 13 من شهر يناير القائم في صراع محموم وتنافس محرض عندما تنطلق ماتشات الدور الثاني الذي يدخله كل المتنافسين بأمنيات متباينة، فمنهم من يتطلع للانتصار بلقب المسابقة الرياضية ومنهم من يصارع ويقاتل بهدف الاستحواذ على أحد المراكز الأربعة ليكفل فرصته في المساهمة في منافسات دوري الأبطال الآسيوي في النسخة المعترف به لها سنة 2018، في الحين الذي تحلم فيه بضع الفرق بإنهاء مسابقة رياضية بطولة الدوري وهي تحتل أحد مراكز المساحة الدافئة في حين يسعى القلة الآخر تحاشي الانخافض إلى الدرجة الأولى.

موعد مباريات الدورى الاماراتى

الشارقه X الشباب الاماراتى

الامارات X اهلى دبى

اتحاد كلباء X دبا الفجيرة

الوصل X الجزيرة

موعد مباراة  الامارات واهلى دبى

يفتتح فريقا الإمارات والأهلي لقاءات الجولة 14 عندما يلتقيان في الساعة الخامسة مساء بتوقيت الامارات والساعه الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعه عصراً بتوقيت السعودية على ستاد نادي الإمارات. ويطمح صاحب الأرض إلى تحقيق فوزه الثاني في هذه المسابقة بعد الفوز الوحيد الذي جاء على حساب بني ياس وقوامه ستة أهداف نظيفة، وتعادل مع دبا والجزيرة والوحدة وخسر في تسعة لقاءات ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط. أما الأهلي فهو أيضاً يسعى للعودة إلى دبي بالعلامة الكاملة ليحافظ على فرصته في مربع الكبار حيث يأتي ترتيبه رابعاً وله 26 نقطة. وكان قد تعرض لخسارة واحدة أمام الجزيرة بهدفين دون رد وفاز في 7 مباريات وتعادل في 5.

موعد مباراة الشارقه والشباب الاماراتى

يحل فريق الشباب ضيفاً على الشارقةفي الساعة الخامسة مساء بتوقيت الامارات والساعه الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعه عصراً بتوقيت السعودية ويأمل الأخير في رد الدين على الضيف الذي كان قد تغلب عليه في بداية مشوارهما بهدفين مقابل هدف واحد. ويدخل الشارقة إلى أرضية ملعبه وفي رصيده 14 نقطة وضعته في المركز العاشر بينما جمع الشباب 20 نقطة ليحتل المرتبة السابعة.

موعد مباراة اتحاد كلباء ودبا الفجيرة

يلتقي في المباراة الثالثة من اليوم الأول فريقا اتحاد كلباء ودبا وكلاهما يقبعان في المنطقة الخطرة، ويبتعد اتحاد كلباء صاحب المركز الحادي عشر عن منافسه بثلاث نقاط حيث حصد 9 نقاط من فوزين وثلاث تعادلات وخسر في 8 مواجهات، بينما يأتي ترتيب دبا في المركز قبل الأخير وله 6 نقاط وما زال يبحث عن فوزه الأول بعد أن تعادل في 6 مباريات وخسر في 7. وتبدا المباراة فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعوديه وتمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت الامارات

موعد مباراة الوصل والجزيرة

يختتم فريقا الوصل والجزيرة برنامج لقاءات اليوم الأول من الدور الثاني عندما يلتقيان في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات وتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعوديه على ستاد زعبيل في مباراة يتوقع لها أن تكون حامية الوطيس وقمة في الإثارة والأداء الرفيع وذلك من منطلق تساوي الفريقين في رصيد النقاط حيث جمع كل منهما 29 نقطة ليحتل الجزيرة المركز الثاني بفارق الأهداف عن الوصل صاحب المركز الثالث. وكان الجزيرة قد أنهى لقاء الفريقين في أولى الجولات فائزاً بنتيجة 3/1 وما زالت له مباراة مؤجلة أمام العين تقام في 23 من يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى الاماراتى

قناه دبى الرياضيه اتش دى 2
قناه ابو ظبى الرياضيه اتش دى 3

اترك رد