الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الامارات واهلى دبى اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
موعد مباراة الامارات واهلى دبى اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة الامارات واهلى دبى اليوم

موعد مباراة الامارات واهلى دبى اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة

يلتقى اليوم فريق اهلى دبى امام فريق الامارات فى بدايه الاسوبع الرابع عشر من دورى الخليج العربى للمحترفين على استاد نادى الامارات

موعد مباراة الامارات واهلى دبى

يفتتح فريقا الإمارات والأهلي لقاءات الجولة 14 عندما يلتقيان في الساعة الخامسة مساء بتوقيت الامارات والساعه الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعه عصراً بتوقيت السعودية على ستاد نادي الإمارات. ويطمح صاحب الأرض إلى تحقيق فوزه الثاني في هذه المسابقة بعد الفوز الوحيد الذي جاء على حساب بني ياس وقوامه ستة أهداف نظيفة، وتعادل مع دبا والجزيرة والوحدة وخسر في تسعة لقاءات ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط. أما الأهلي فهو أيضاً يسعى للعودة إلى دبي بالعلامة الكاملة ليحافظ على فرصته في مربع الكبار حيث يأتي ترتيبه رابعاً وله 26 نقطة. وكان قد تعرض لخسارة واحدة أمام الجزيرة بهدفين دون رد وفاز في 7 مباريات وتعادل في 5.

وضح التشيكي ايفان هاشيك مدرب فريق الإمارات أن فريقه في موقف حرج وهو يدخل النصف الثاني من البطولة برصيد ست نقاط وفي مركز متأخر في ترتيب البطولة، مبيناً أنهم بحاجة للفوز في مباراة اليوم التي تجمعهم بالأهلي في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي، مضيفاً أن الإمارات ورغم صعوبة المواجهة سيسعى لحصد النقاط الثلاث.

ذكر الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي أن مهمة فريقه لن تكون سهلة أمام الإمارات في الجولة الرابعة عشر من دوري الخليج العربي التي يستضيفها استاد نادي الامارات برأس الخيمة الجمعة، وذكر كوزمين أن الفريق المنافس يلعب بطريقة لعب مختلفة، وقال: “الامارات يعتمد على طريقة دفاعية تصعب مهمة كل فريق يواجهه، كما يملك منافسنا دوافع كبيرة وتهمه هذه المباراة كثيراً، وهذه الأمور يمكن أن تزيد من درجة صعوبة المباراة، إضافة إلى الظروف التي يمر بها الأهلي والنقص الذي يعاني منه الفريق منذ فترة ليست قصيرة”.

 القنوات الناقله لمباراة الامارات واهلى دبى

قناه ابو ظبى الرياضيه اتش دى 3

اترك رد