الرئيسية » اخبار التعليم » نموذج امتحان الاحياء من موقع الوزاره 2017 للصف الثالث الثانوى
نموذج الامتحان التجريبي في مادة اللغة العربية
نظام البوكلت

نموذج امتحان الاحياء من موقع الوزاره 2017 للصف الثالث الثانوى

سنقوم من خلال موقعنا كايرو نيوز بعرض رابط تحميل نموذج امتحان الاحياء من موقع الوزاره 2017 للصف الثالث الثانوى الذى و ضعته الوزارة للامتحانات النظام الجديد لامتحانات الثانوية العامة و هو نظام البوكلت حيث انه عبارة عن ان الاسئلة للامتحان و الاجابة فى نفس الورقة حيث ان كل سؤال له مكان للاجابة و هى عبارة عن عدة اوراق ستة و عشون ورقة بخلاف صفحة الغلاف للامتحان البوكلت .

حيث كان النظام السابق عبارة عن و رقة للاسئلة و يتم استلام كراسة للاجابة مكونة من اوراق فارغة للاجابة و لكن اختلف ذلك فى نظام البوكلت .

نموذج امتحان الاحياء من موقع الوزاره 2017 للصف الثالث الثانوى:

و من المواد التى يكون هناك احساس بالتخوف منها عند طلاب الثانوية العامة هى مادة الاحياء و هى من مواد القسم العلمى و هى  ن المواد الثقيلة فى هذا القسم و من المواد التى تعتمد على فهم الطالب .

حيث ان الطلاب كان لديهم تخوف من النظام الجديد فهم لم يقوموا بالتعود و التجربة السابقة على هذه النوعية فلذلك قامت الوزارة بوضع نماذج للامتحانات فى نظام البوكلت فى جميع المواد الدراسية فى المرحلة الثانوية العامة و قد تم اصدار هذا القرار بعد تمعن و تفكير مطول له من قبل وزير التربية و التعليم الددكتور هلال الشربينى و ايضا المختصين فى الوزارة لهذا القرار .

كما انه يوجد مندوب قانونى فى كل لجنة لوضع الرقم السرى لكل طالب و ايضا هناك بعض افراد الامن لحماية اللجان من اى مشاغبات يمكن ان تحدث خلال الامتحانات و ايضا عدم التعرض لتسرب الامتحان كما حدث للعام الماضى الذى تسبب فى غضب الطلاب و ضياع مجهودهم و اليكم رابط تحميل نموذج امتحان الاحياء 2017

اترك رد