الرئيسية » اخبار العالم » العطوانى يؤكد ان محافظ بغداد لم يجد جواباً على قضايا بناية الجوازات
محافظ بغداد
التميمى

العطوانى يؤكد ان محافظ بغداد لم يجد جواباً على قضايا بناية الجوازات

اوضح عطوان العطوانى نائب رئيس مجلس محافظة بغداد امس الخميس الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجارى ان الجلسة التى عُقدت امس بحضور المحافظ على التميمى لم تكن جلسة تحقيق كما يزعم البعض ولكنها كانت جلسة حوارية ، كما اكد ان التميمى لم يصرح بأية رد فعل بعد سماع hلاخبار الخاصة بمشروع بناية الجوازات .

كما صرح العطوانى خلال حديثه فى فقرة ” فى العمق ” التى تبثها النشرة الاخبارية المسائية بقناة السومرية ان ماحدث خلال جلسة التحقيق كان خارقاً للقانون بكل المقاييس حيث تحولت الجلسة الى حلقة نقاشية حوارية بعكس مايجب ان تسير عليه حيث لا يحق لاى عضو من اعضاء مجلس الدولة بالحديث خلال جلسة التحقيق سوى ثلاثه فقط وهم رئيس المجلس الشرعى و المستجوب و المستْجوب غير ذلك تصبح القاعدة غير منطقية ولا تمس بأى صله بجلسة الاستجواب و التحقيق التى يتحدد فيها مصير المقصر او المدان .

وتابع العطوانى حديثه بتوضيح اسباب تحول الجلسة الى حلقة نقاش وذلك بعد مواجه المحافظ بعدد من المعلومات الخاصة ببناية الجوازات الامر الذى كان بمثابه المفاجئه ولم يستطع ان يجد جواب ردا على ماطرح عليه من قبل مجلس المحافظة الامر الذى جعل الاعضاء الاحرار المشاركين بالجلسة بإلقاء ارائهم لتدارك الموقف .

واوضح عطوان ان اعادة استجواب المحافظ مرة اخرى منذ اقل من عام يرجع لعدم اقتناع اعضاء اللجنة باجوبه التميمى وذلك بعد مراجهه تفاصيل القضايا المتهم بها الخاصة ببناية الجوازات.

يُذكر ان مجلس محافظة بغداد عقد امس الخميس جلسة للإستجواب و التحقيق مع المحافظ على التميمى بشأن عدد كبير من قضايا الفساد التى ثُبت تورطه فيها بشكل واضح، وشهدت الجلسة حدوث مشادات كلامية جمه بين اعضاء الجلسة ونائب رئيس مجلس المحافظة عطوان العطوانى .

اترك رد