الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الدورى القطرى اليوم الجمعه 13/1/2017-اربعة مباريات قوية في بداية الأسبوع السادس عشر.. وحدول ترتيب الدورى قبل انطلاق الجوله ال16
الدورى القطرى اليوم
اخبار الدورى القطرى اليوم

اخبار الدورى القطرى اليوم الجمعه 13/1/2017-اربعة مباريات قوية في بداية الأسبوع السادس عشر.. وحدول ترتيب الدورى قبل انطلاق الجوله ال16

اخبار الدورى القطرى اليوم حيث تنطلق – اليوم الجمعةماتشات الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم دولة قطر والتي ستشهد مواجهات ساخنة في مقدمتها القمة المنتظرة على المقدمة بين السد الوصيف ولخويا المتقدم في الترتيب والمقرر إقامتها عشية يوم الجمعة بنادي السد.

وتقام يوم الجمعة 4 ماتشات تجمع الخور مع القوات المسلحة بالخوروفي نفس الموعد سيلعب الريان مع السيلية باستاد جاسم بن إطراء، وعلى نفس الملعب و ستنطلق القمة العظيمة بين السد ولخويا، كما سيلعب العربي والخريطيات على استاد  حمد الكبير .

مباراة الخور والجيش
ضربة الطليعة ستجمع الخور مع القوات المسلحة أمام يتوقع أن ان تصبح قوية ونارية بفضل غلاء الروح المعنوية للفريقين عقب استعادتهما المكاسب الجولة الفائتة، وسيسعيان من اجل متابعة المكاسب، حيث لايزال القوات المسلحة يأمل في المسابقة على اللقب، والخور في الذهاب بعيدا اكثر واكثر عن صراع القاع.

مباراة الريان و السيلية
وفي الصراع الثانية، يصطدم الريان مع السيلية في اجتماع لن يصبح سهلاً نتيجة لـ مكابدة جميع فريق، فرغم استمرار مكاسب الريان وعودته الى المربع الذهبي عقب عدم تواجد الا انه سيفتقد لمجموعة من لاعبيه نتيجة لـ الإيقاف أو الإصابة، في حين سوف تكون الماتش مهمة بشكل كبير لفريق السيلية عقب الضياع القاسية التي تلقاها الجولة الفائتة في مُواجهة الخور وتسببت في تراجعه الى الترتيب العاشر.

مباراة السد ولخويا
وسيشهد هذا النهار الأول للأسبوع السادس عشر ماتش من المعيار الثقيل بين السد الوصيف ولخويا المتقدم في الترتيب، وهو مؤتمر سوف يكون قوياً وسيشهد صراعاً على النقاط الثلاث، خصوصا وفوز السد سيعيده الى المقدمة بدلاً من لخويا، في حين لو أحرز لخويا الانتصار على السد سيقطع خطوة مهمة وواسعة باتجاه استرجاع اللقب.

مباراة العربي والخريطيات
وتنتظر العربي مهمة عسيرة وشاقة بشكل كبير في مُواجهة الخريطيات المتحفز بانتصاره على الوكرة والذي وثب به الى الترتيب التاسع وبفارق نقطة واحدة عن العربي الذي سيحاول جاهداً بدل الخسائر التي تطرح لها حديثاً والتي كان آخرها قبالة القوات المسلحة بأربعة غايات بمقابل ثلاثة.

ترتيب الدورى القطرى قبل الجوله السادسه عشر

ترتيب الدورى القطرى قبل الجوله السادسه عشر

اترك رد