الرئيسية » اخبار العالم » مطالبه صندوق التنميه العقاريه السعودي مستفيديه بسرعه تحديث بياناتهم
صندوق التنميه العقاري
صندوق التنميه العقاري

مطالبه صندوق التنميه العقاريه السعودي مستفيديه بسرعه تحديث بياناتهم

قام صندوق التنميه العقاري السعودي بالعمل علي مطالبه المستفيدين به بسرعه العمل علي تحديث البيانات الخاصه بهم،حيث أنه يكون ذلك بالنسبه للمواطنين السعوديين الذين يكونون مسجلين بقوائم الانتظار وذلك في الصندوق.

وكان السبب من وراء أعلان صندوق التنميه العقاريه السعودي لهذه التعليمات هو العمل علي السهوله وايضا السرعه من أجل التواصل مع المستفيدين وذلك بالعمل علي تحديث بياناتهم، وخصوصا في حاله طرح الصندوق وذلك لبرامج جديده.

حيث أنه قامت بالعمل علي طرح أنباء جديده وذلك من بشأن طرح قروض جديده قد تعمل علي تغطيه فئات كثيره وذلك للمواطنين،ويتم ذلك في مقابل فوائد قليله والتي يتم إحتسابها وفقا للدخل الشهري للافراد والعمل علي مراعاه الامكانيات المحدوده وذلك لبعض المواطنين.

كما أوضح صندوق التنميه العقاي السعودي بأن تحديث البيانات هي خطوه مهمه للغايه وبل خطوه اساسيه من أجل الاستفاده من البرامج المقدمه،كما أن الصندوق قام أيضا بالاشاره إلي انه يقوم حاليا بالعمل علي دراسه حزمه من الاجراءات والتي تخص بصرف القروض السكنيه والتي كانت توقفت منذو حوالي عام ونصف.

ومن الجدير أنه قام المشرف العام لصندوق التنميه العقاري السعودي وهو ايهم يوسف بالتحدث بان القرار الخاص بإعفاء المتوفين وذلك من القروض العقاريه،قد يأتي وفقا للتطبيق التي وضعته أنظمه الدوله،وهي التي لايمكن العمل علي تغيرها أو العمل أيضا علي المساس بها وذلك بالرغم من الاجراءات التي قام الصندوق بالعمل علي تغيرها حديثا.

كما انه قد أوضحت مصادر إعلاميه أنه يقوم صندوق التنميه العقاري بالعمل علي طرح حوالي 70 الف قرض جديد وانه من المتوقع يتم العمل علي طرحهم وذلك خلال الايام القليله المقبله، وكان ذلك بعد توقف قد إستمر خلال عام ونصف وذلكبحوال قيمه 500000 ريال سعودي ويتم ذلك بفائده أقل.

اترك رد