الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباريات الدورى الاماراتى يوم 12/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى
موعد مباريات الدورى الاماراتى اليوم الاثنين 28/11/2016 فى الجوله التاسعه من دورى الخليج العربى
مباريات الدورى الاماراتى

نتيجة مباريات الدورى الاماراتى يوم 12/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى

نتابع معكم نتيجة مباريات الدورى الاماراتى  فىاول ايام الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدورى الامراتى دورى الخليج العربى للمحترفين للموسم الحالى 2017

نتيجة مباريات الدورى الاماراتى

الامارات X اهلى دبى

الشارقه X الشباب الاماراتى

اتحاد كلباء X دبا الفجيرة

الوصل X الجزيرة

نتيجة مباراة  الامارات واهلى دبى

احرز السنغالي ماكيتي ديوب ثلاثة غايات “هاتريك” ليقود المارد الأحمر لفوز عريض على مضيفه الامارات بثلاثة أهداف نقية في الماتش التي جمعت الفريقين عصر هذا النهار واستضافها إستاد نادي دولة الإمارات العربية المتحدة برأس الخيمة، وأتت في إطار الجولة 14 لدوري الخليج العربي، ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 29 نقطة في الترتيب الرابع متساوياً مع الجزيرة والوصل في مخزون النقاط، وبقي الإمارات العربية المتحدة بست نقاط في الترتيب الثاني عشر، أكمل الضيوف نصف المباراة الأول متقدمين بثنائية، أتى الأول من ركلة عقوبة في الدقيقة 12، والثاني في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني أضاف ديوب الهاتريك بتسجيل المقصد الثالث في الدقيقة 49.

نتيجة مباراة الشارقه والشباب الاماراتى

تقاسم فريقا الشارقة والشباب نقاط أولى مبارياتهما في الدور الثاني من مسابقة رياضية بطولة دوري الخليج العربي لذلك الفصل عقب تعادلهما سلبياً وهذا في الصدام التي أقيمت في الساعة الخامسة  عصر هذا النهار واستضافها ملعب كرة نادي الشارقة. ورفع الشارقة رصيده إلى النقطة 15 ليتساوى مع فريق حتا في حين بلغ مخزون الشبان إلى 21 نقطة متساوياً مع فريقي الوحدة والنصر.

نتيجة مباراة اتحاد كلباء ودبا الفجيرة

رفع فريق إتحاد كلباء رصيده إلى 12 نقطة عقب انتصاره على دبا الفجيرة بثلاثة اهداف بمقابل هدفين في الماتش التي جمعتهما بإستاد كلباء في الثامنة من عشية اليوم في الجولة 14 من مسابقة رياضية منافسات دوري الخليج العربي، ولم تبدل الحصيلة ترتيب الفريقين حيث احتفظ تحالف كلباء بالمركز الحادي عشر وبقي دبا في الترتيب قبل النهائي بست نقاط، اختتم نصف المباراة الأول بتقدم تحالف كلباء بثنائية دون رد، أتى الأول بنيران صديقة من قدم عمر الخديم في مرماه في الدقيقة 13، وألحق سياو هدفين في الدقيقتين 35 و62، وسجل لدبا البديلين أحمد إبراهيم في الدقيقة 48، وبرونو مورييس في الدقيقة 81.

نتيجة مباراة الوصل والجزيرة

استعاد الجزيرة مقدمة منافسات دوري الخليج العربي “مؤقتاً” رافعاً رصيده إلى 32 نقطة إثر مكسبه على مضيفه الوصل بثلاثة اهداف في مقابل هدفين في اللقاء الذي وضع الفريقين قبالة عسيرة في مستهل مشوارهما في برنامج الدور الثاني من بطولة دوري الخليج العربي والذي احتضنه ملعب كرة زعبيل بدبي في الساعة الثامنة من عشية هذا النهار وانتهى نصف المباراة الأول منه بتقدم الجزيرة بثنائية في مقابل غاية واحد للوصل. دوّن للجزيرة ايلتون الميدا في الدقيقة 14 وسيف المقبالي في الدقيقة 35 وليوناردو بيريرا في الدقيقة 54 فيما دوّن هدفي الوصل رونالدو مينديز في الدقيقة 27 وفابيو دي ليما في الدقيقة 80. وبعد تلك الفقدان يوجد الوصل في ترتيبه الثالث وله 29 نقطة.

اترك رد