الرئيسية » اخبار مصر » أسعار السجائر بعد الزيادة الرسمية الجديدة 2017
أسعار السجائر بعد الزيادة الرسمية الجديدة 2017
أسعار السجائر بعد الزيادة الرسمية الجديدة 2017

أسعار السجائر بعد الزيادة الرسمية الجديدة 2017

أسعار السجائر بعد الزيادة الرسمية الجديدة 2017، حيث قامت الشركه الشرقيه وذلك للدخان وهذا للمره الثالثه بالعمل علي رفع نوعين من أنواع السجائر، وكان ذلك في خلال فتره الاربعه أشهر الماضيه علي التوالي،كما تحدث رئيس الشركه الشرقيه أنه يتم رفع اسعار السجائر وذلك في النوعين الاقل شعبيه بالنسبه للمواطنين.

كما أنه لايتم رفع  اسعار جميع أنواع السجائر كما ينتشر بين العديد من الاشخاص ، حيث أنه النوعين هماسجائر الكينج سايز وأيضا سجائر البوكس وأن الشركه لم تقوم برفع جميع أنواع السجائر من اجل تحقيق نسبه كبيره من الارباح كما يدعو الكثير من الاشخاص بذلك.

حيث أنه يتم رفع السجائر الاقل شعبيه بالنسبه للاشخاص ويوجد حوالي 80%من الانواع الشعبيه لم يتم رفع سعرهم ويكونون متوفرين بنفس الاسعار السابقه،ولمعرفهأسعار السجائر بعد الزيادة الرسمية الجديدة 2017، قام رئيس الشركه الشرقيه وذلك للدخان بالعمل علي نفي نيه التي إنتشرت من أجل إرتفاع أسعار السجائر وذلك خلال الفتره الحاليه، حيث ان المواد المستخدمه من أجل صناعه السجائر قد تكفي لفتره طويله.

كما أن رئيس الشركه الشرقيه للدخان نفي اي تاثير وذلك علي المبيعات وذلك بسبب قرار رفع أسعار السجائر،وقال أن مايتم إنتاجه سيتم التخلص من بيعه مباشره،ومن الجدير بالذكر أنه بالرغم من التحذيرات التي يتم طباعتها علي علب السجائر إلا أنه لم يقم المدخنين من عدم التوقف عن التدخين ،حيث أن التدخين يؤثر علي الصحه كما أنه من الناحيه الماديه يقضي علي الاموال الخاصه للافراد.

وأنه كان الارتفاع في أسعار السجائر ليس بكبير وكان ذلك في نوعين وهما سجائر كليوباترا سوبر بحوالي 12.75،كليوباترا بحوالي 12 جنيه حيث ارتفاع سعر علبه كليوباترا سوبر حوالي25 قرش والزياده في كليوباترا كوين حوالي جنيه واحد فقط.

اترك رد