الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الوصل والجزيرة يوم 13/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى
موعد مباراة الوصل والجزيرة اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة الوصل والجزيرة اليوم

نتيجة مباراة الوصل والجزيرة يوم 13/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى

على ستاد زعبيل التقى  فريق الوصل امام فريق الجزيرة فى لقاء قوى وقمة فى الاثارة فى فاعليات الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى

نتيجة مباراة الوصل والجزيرة

استعاد الجزيرة مقدمة منافسات دوري الخليج العربي “مؤقتاً” رافعاً رصيده إلى 32 نقطة إثر مكسبه على مضيفه الوصل بثلاثة اهداف في مقابل هدفين في اللقاء الذي وضع الفريقين قبالة عسيرة في مستهل مشوارهما في برنامج الدور الثاني من بطولة دوري الخليج العربي والذي احتضنه ملعب كرة زعبيل بدبي في الساعة الثامنة من عشية هذا النهار وانتهى نصف المباراة الأول منه بتقدم الجزيرة بثنائية في مقابل غاية واحد للوصل. دوّن للجزيرة ايلتون الميدا في الدقيقة 14 وسيف المقبالي في الدقيقة 35 وليوناردو بيريرا في الدقيقة 54 فيما دوّن هدفي الوصل رونالدو مينديز في الدقيقة 27 وفابيو دي ليما في الدقيقة 80. وبعد تلك الفقدان يوجد الوصل في ترتيبه الثالث وله 29 نقطة.

وأتت الطليعة سريعة وقوية من الجانبين وقد كان جميع منهما حريصا على حصد الثلاث نقاط لفك الإرتباط مع الطرف الآخر حيث دخل الفريقان إلى أرضية الملعب وفي مخزون جميع منهما 29 نقطة. وقد كان الجزيرة الطرف الأسرع في بلوغ مسعاه وهذا عن طريق التمريرة الرائعة التي أهداها رأس الحربة علي مبخوت إلى زميله ايلتون الميدا القريب من المرمى وهذا في الدقيقة 14 والذي لم يحتار في إيداعها الشباك مسجلاً أول غاية في الماتش.
وبعد غاية الجزيرة المبكر يصعد مستوى تأدية فريق الوصل الذي فرض سيطرته على فعاليات الماتش وقاد الكثير من الهجمات سوى أنها لم تأكد المطلوب عقب أن صمد حراسة الجزيرة ووقف في وجه كل مساعي لاعبي الوصل. وقد كان البرازيلي رونالدو مينديز على توقيت مع إلحاق واحد من أجمل مقاصد دورينا عندما نفذ الكرة الثابتة التي أتت حصيلة غير صحيح احتسبه القرار في الدقيقة 27 على مدافع الجزيرة مسلم فايز خارج الوعاء في الجهة اليمنى من الملعب وفي نقطة موازاة لخط المرمى ليرسلها مينديز بأسلوب رائعة في الزاوية القريبة منه لم يستطع الحارس علي خصيف من الهيمنة عليها ليسجل الغاية الأول للوصل معيداً الماتش إلى المربع الأول.

اترك رد