الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الشارقه والشباب الاماراتى يوم 13/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى
موعد مباراة الشارقه والشباب الاماراتى اليوم الجمعه 13/1/201- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة الشارقه والشباب الاماراتى اليوم

نتيجة مباراة الشارقه والشباب الاماراتى يوم 13/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى

التقى فريق الشارقه  وفريق الشباب على ارض ملعب فريق الشارقة فى منافسات الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى

نتيجة مباراة الشارقه والشباب الاماراتى

تقاسم فريقا الشارقة والشباب نقاط أولى مبارياتهما في الدور الثاني من مسابقة رياضية بطولة دوري الخليج العربي لذلك الفصل عقب تعادلهما سلبياً وهذا في الصدام التي أقيمت في الساعة الخامسة  عصر هذا النهار واستضافها ملعب كرة نادي الشارقة. ورفع الشارقة رصيده إلى النقطة 15 ليتساوى مع فريق حتا في حين بلغ مخزون الشبان إلى 21 نقطة متساوياً مع فريقي الوحدة والنصر.

انطلقت الماتش وسط تأدية متكافئ من الفريقين وغياب تام للهجمات والفرص الخطرة من الجانبين حيث كان الانتباه الملمح المميزة لأداء اللاعبين خوفاً من استقبال شباكهم هدفاً مبكراً، وقد كان الشارقة الطرف الأمثل ولكن بنسبة قليلة ليبقى الوضع كما هو عليه ويتواصل التعادل السلبي مع فوات الحين ولأكثر من 20 دقيقة. وكاد الشارقة أن يفتتح الالتحاق في الدقيقة 22 بنيران صديقة من الكرة الثابتة التي نفذها البولندي أدريان وسعى الإيطالي توماس دي فينسينتي ابعادها سوى أن محاولته الرأسية ترتد من العارضة ويشتتها الحفظ.

وحصل فريق الشبان على أخطر إمكانية في نصف المباراة الأول من الكرة التي تسلمها لوفانور في الدقيقة 34 وتوغل بها داخل الصندوف متجاوزاً زيادة عن لاعب ويسدد كرة قوية يصدها الحارس محمد يوسف وترجع إلى البرازيلي لوفانور أنريكي الذي سعى إعادتها داخل الشباك سوى أنها اصطدمت بالمدافع وتحولت إلى ركلة ركنية. ولم تفلح جميع المساعي التي فعلها لاعبو الفريقين  خلال الفترة المتبقية من عمر نصف المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.ويأتي الأداء في الشوط الثاني ومنذ بدايته أمثل بكثير من سابقه من حيث تشييد الهجمات المتكررة وكم الفرص التي حصل عليها الفريقان. وبعد دقيقتين لاغير من انطلاقة ذلك الشوط يتوعد الشبان مرمى أصحاب الأرض من الكرة التي عكسها لوفانور من الجهة اليسرى قبالة الملعب ليبعدها أحد المدافعين بالرأس ويعيدها محمد إبراهيم بتسديدة صاروخية أبعدها الحراسة بعيداً عن مساحة الخطر. ويحدث بيسيرو مدرب الشارقة تبديلاً اضطرارياً في الدقيقة 64 بخروج البولندي أدلاريان نتيجة لـ الإصابة ودخول زميله نواف مبارك. وتحرم العارضة الفنزويلي ريفاس من إلحاق غاية السبق في الدقيقة 67 عندما تصدت لمحاولته التي أتت من الكرة الركنية التي نجح في التصدي لها والجها بلدغة رأسية لم يكتب لها التوفيق. وقام جميع فريق بجملة من المساعي والوصول إلى نطاق الطرف الآخر سعياً لهز الشباك ولكن دون فائدة ولم تشهد الثلث ساعة النهائية أي هجمات خطرة من الجانبين ليظل التعادل السلبي سيد الموقف إلى أن أوضح القرار عمار الجنيبي عاقبة اللقاء.

اترك رد