الرئيسية » صحة وجمال » فوائد القرنفل للشعر ليجعله أكثر إنجذابيه ولامعا
فوائد القرنفل للشعر
فوائد القرنفل للشعر من أجل الحصول علي شعرلامع وجذاب

فوائد القرنفل للشعر ليجعله أكثر إنجذابيه ولامعا

فوائد القرنفل للشعر،قد لايعلم العديد من الاشخاص ان الشعر كائن يتأثر بكل شئ مثل باقي الاعضاء الموجوده بجسم الانسان ، حيث أن الشعر يتاثر بعوامل البيئه مثل الحراره او الرطوبه وكذلك الهواء الذي يجعل من الشعر جاف في بعض الحالات.

لذلك يجب علي كل شخص العمل علي الاهتمام بالشعر لانه أمر مهم جدا وخصوصا بالنسبه للسيدات ولان الشعر هو تاج السيده، فيجب الاهتمام به ، ومن المعلوم أن العديد من السيدات تقوم بعمل الكثير من الجهد من أجل الحصول علي شعر صحي ولامع وجذاب، كما تقوم أيضا السيدات بصرف مبالغ طائله من أجل أيضا الحصول علي شعر لامع وذو رونق جذاب.

فوائد القرنفل للشعر،لذلك يعتبر القرنفل هام ومفيد للشعر وذلك لانه في الاول عشب طبيعي ولايدخل فيه أي مواد كيميائيه وبالتالي لا يؤثر علي الشعر ولا علي نموه، حيث أن الكثير من السيدات تلجأ إلي المواد الكيميائيه من أجل الوصول إلي نتيجه أفضل من أجل فرد الشعر.

ومن الجدير أن هذه الكريمات للفرد أو أي نوع من الانواع التي تستخدم لفرد الشعر قد تؤثر سلبيا علي نمو الشعر وأيضا علي الدوره الدمويه للشعر،وانه مع الانفاق الباهظ لهذه المواد الكيميائيه لاتحصل السيده علي نتيجه مرضيه للتي كانت تتمناها.

فوائد القرنفل للشعر

يأتي دور القرنفل للشعر ليعمل علي تنشيط الدوره الدمويه وكما أنه يعمل علي نمو الشعر وأنه قد يأتي القرنفل في مقدمه الزيوت بالنسبه للاعشاب الطبيعيه،حيث أنه لكي يتم الوصول غلي نتيجه إيجابيه لجعل الشعر أكثر إنجذابيه ويكون صحي يتم خلط مطحون القرنفل مع زيت الزيتون ويتم تدليك الشعر به جيدأو يتم خلطه مع أي زيت أخر للحصول علي أفضل النتائج،وعند غسيل الشعر يتم غسله بماء فاتر ولايتم غسله بماء ساخن حتي لايضر الشعر.

اترك رد