الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة بنى ياس و العين اليوم السبت 14/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
موعد مباراة بنى ياس و العين اليوم السبت 14/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة بنى ياس و العين اليوم

موعد مباراة بنى ياس و العين اليوم السبت 14/1/2017- فى الاسبوع الرابع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة

يحل العين ضيفاً على بني ياس في مباراتهما التي ستقام على ستاد بني ياس بالشامخة فى الاسبوع الرابع عشر من مباريات دروى الخليج العربى للمحترفين

موعد مباراة بنى ياس و العين

في آخر مباريات اليوم الثاني والأخير يحل العين ضيفاً على بني ياس في مباراتهما التي ستقام على ستاد بني ياس بالشامخة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الامارات   وفي الساعة السابعة مساء بتوقيت  السعودية وفي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة . ويتصدر العين قائمة الترتيب برصيد 30 نقطة إثر تخطيه في مباراته المؤجلة يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع على حتا بنتيجة 3/2 . والعين هو الفريق الوحيد الذي ما زال يحتفظ بسجله خالياً من الهزائم حيث فاز في 9 لقاءات وتعادل في ثلاثة وله مباراة مؤجلة أمام الجزيرة، بينما تعرض بني ياس للخسارة في 11 لقاء مسجلاً الرقم الأعلى بين جميع الفرق وفاز مرة واحدة وتعادل أيضاً مرة واحدة ليبقى في ذيل الترتيب أيضاً بنقطة واحدة.

أكد أحمد برمان لاعب ارتكاز فريق العين أن مباراتهم أمام بني ياس في أولى جولات الدور الثاني من دوري الخليج العربي والتي ستجري في الساعة الثامنة مساء اليوم على ستاد بني ياس بالشامخة، لن تكون سهلة بأي حالٍ من الأحوال مشيراً إلى أنهم لن ينظروا إلى المركز الذي يحتله المضيف في الوقت الراهن بل يعتبرون اللقاء مهم ويمثل تحدياً بالنسبة لهم ما يدفعهم للعب بدرجة عالية من التركيز والجدية واظهار الروح القتالية وحصد العلامة الكاملة رغم غياب العديد من العناصر الأساسية. وقال إنهم مطالبون بمواصلة مشوار الإنتصارات من أجل البقاء على قمة جدول الترتيب واسعاد جماهيرهم الوفية.

وقد وصف يوسف جابر لاعب بني ياس مباراتهم أمام العين بالصعبة والتي يواجهون فيها خصماً قوياً، موضحاً أن فريقهم سيبدأ تحدياً جديداً في الدور الثاني من بطولة الدوري وتقديم مستوى افضل يختلف كثيراً عن المستوى الذي قدموه في الدور الاول والخروج من قاع جدول الترتيب مؤكداً في الوقت نفسه أن النقطة الواحدة من أي مباراة قد تفرق كثيراً في نهاية الموسم ومتمنياً أن يضاعف اللاعبون من جهودهم وأن لا يتعرضوا للخسارة بداية من لقاء اليوم.
وقال إن الفريق خاض خلال الفترة الماضية العديد من المباريات الودية بجانب تدريبات زيادة معدل اللياقة البدنية مشيراً إلى أن هدف الفريق في كل مباراة هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث ولكن اللعب أمام العين ووفقاً للظروف التي يواجهها بني ياس فإن الخروج بنقطة يعتبر مكسباً لنا.

 القنوات الناقلة لمباراة بنى ياس و العين

تنقل اليوم مباراة بنة ياس والعين قناه ابو ظبى الرياضية الثالثة بصوت المعلق الرياضى محمد الشامسي

اترك رد