الرئيسية » اخبار التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الغربية.
ظهور النتيجة
مديرية التربيه والتعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الغربية.

اختتم طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية من داخل محافظة الغربية من تأدية اختبارات الموسم الدراسي الأول من العام الدراسي القائم 2016-2017 بالمحافظة، وينتظرون مع أولياء أمورهم نتيجتهم التي ستككل تعبهم أيام الإختبارات وطوال الموسم الدراسي الأول، آملين أن تصبح الدرجات على مستوى ما بذلوه من تعب، منتظرين الإطمئنان على الحصيلة حتى يتثنى لهم الإستمتاع بفترة عطلة نصف العام.

قد كانت اختبارات الشهادة الإبتدائية “الصف السادس الإبتدائي” بالغربية ذلك العام قد شهدت قبولاً ملحوظاً من أكثرية الطلبة الذين أكدوا أنها لم تطلع عن التوجه العام للمنهج الذي درسوه، إضافة إلى أنها قد كانت في مستوى الطالب المعتدل إلى قرب بضعالأسئلة التي من شأنها تعزيز المنحى الإبداعي نحو الطلبة لإنتقاء المتفوقين منهم.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

تشمل الحصيلة كل الإدارات التعليمية بالغربية، وهي إدارة في شرق وغرب طنطا، وإدارة بسيون وإدارة السنطة التعليمية وإدارة زفتي التعليمية وإدارة المحلة التعليمية وإدارة كفر الزيات التعليمية وسائر إدارات محافظات الغربية التعليمية، فمن المعلوم أن حصائلالشهادات تصبح معممة على مستوى المحافظة بالكامل.

اختتمت لجان الإختبارات على مستوى كل إدارات الغربية التعليمية من كل ممارسات تصحيح كراسات حلول طلاب الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، حيث تم تجميع ورصد ومراجعة الدرجات الختامية تمهيداً لعرضها على السيد المحافظ، الذي سيعتمدها أثناء الساعات القليلة المقبلة ويأمر بنشرها على مكان مديرية التربية والتعليم بالغربية، ويستطيع الطلبة حينذلك الإطلاع على نتيجتهم التفصيلية بكافة درجات المواد عقب إدخال رقم الجلوس في المربع الخاص لهذا.

تُعلن حصيلة ابتدائية الغربية الترم الأول 2017، هذا النهار يوم الجمعة 27 شهر يناير، حيث من المخطط ظهورها على المكان أثناء ساعات، “دليل جمهورية مصر العربيةيعلن وصلة الإستعلام عن الحصيلة في اللحظة التي تُعلن فيها.

 

اترك رد