الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباريات الدورى الاماراتى اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباريات الدورى الاماراتى
مباريات الدورى الاماراتى

موعد مباريات الدورى الاماراتى اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة

تتم لقاءات الجولة 19 على مدى ثلاثة أيام حيث يشهد هذا النهار الأول منها ثلاثة لقاءات

موعد مباريات الدورى الاماراتى

حتا والاهلى

الجزيرة والامارات

العين والشباب

موعد مباراة حتا والاهلى

يقوم باستضافة فريق حتا في مستهلها فريق الاهلى  في اللقاء الذي سوف يتم إقامة في الساعة الخامسة و25 دقيقة على ملعب كرة نادي حتا. ويدخل الفريقان إلى أرضية الملعب بأمنيات المكسب ولكن بأهداف متنوعة حيث يحاول أن المضيف إلى حصد كامل النقاط ليبتعد أكثر من  مساحة الخطر حيث يحتل في الوقت الحاليًّ الترتيب التاسع بمخزون 20 نقطة ليدخل في النطاق الدافئة عقب تخطيه لفريق دولة الإمارات العربية المتحدة في مباراتهما الفائتة بثنائية نظيفين، في حين سيقاتل المارد الأحمر ايضاًً لخطف الثلاث نقاط ولكن من أجل ضمان الوجود في إطار مربع الكبار والمنافسة على لقب المسابقة الرياضية عقب أن بلغ برصيده إلى 38 نقطة وضعته في الترتيب الثالث بعد انتصاره على الشبان بأربعة أهداف.

موعد مباراة الجزيرة و الامارات

كما يقوم باستضافة الجزيرة الذي يتربع وحيداً على المقدمة وله 47 فريق دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يجيء مركزه في الترتيب قبل الختامي بمخزون وصل 12 نقطة ويعد أحد الفرق التي تصارع بشدة للابتعاد عن شبح الانخافض إلى بطولة دوري الدرجة الأولى. ويقام اللقاء في الساعة الخامسة والنصف على ملعب كرة محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

موعد مباراة العين والشباب

وتختتم ماتشات هذا النهار الأول بلقاء الشاب والعين الذي يستضيفه ملعب كرة مكتوم بن راشد في الثامنة والربع عشية. ويتطلع الفريقان للعودة إلى سكة المكاسب عقب أن خسرا في الجولة السابقة حيث تغلب المارد الأحمر على الشبان بنتيجة 4/1 وانهزم العين ماتشه في مواجهة دبا بثنائية بمقابل غاية واحد. ويحتل الشبان الترتيب الثامن عقب أن جمع 24 نقطة فيما يحتل ضيفه العين المرتبة الرابعة عقب أن تجمد رصيده نحو النقطة 37 بنهابة الجولة الفائتة.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى الاماراتى

قناه دبى الرياضيه اتش دى 2
قناه ابو ظبى الرياضيه اتش دى 3

اترك رد