الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الجزيرة و الامارات اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزيرة و الامارات اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزيرة و الامارات اليوم

موعد مباراة الجزيرة و الامارات اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة

يقوم باستضافة فريق الجزيرة للساحرة المستديرة كرة القدم قرينه الإمارات هذا النهار في الخامسة والنصف على ملعب كرة محمد بن زايد، في إطار الجولة 19 لدوري الخليج العربي.

موعد مباراة الجزيرة و الامارات

كما يقوم باستضافة الجزيرة الذي يتربع وحيداً على المقدمة وله 47 فريق الإمارات الذي يجيء مركزه في الترتيب قبل الختامي بمخزون وصل 12 نقطة ويعد أحد الفرق التي تصارع بشدة للابتعاد عن شبح الانخافض إلى بطولة دوري الدرجة الأولى. ويقام اللقاء في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الامارات  على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

تكتسب الماتش أهميتها لاحتياج الفريقين إلى النقاط، مع اختلاف الأمنيات فالجزيرة يحاول أن بشدة للحفاظ على مقدمة لائحة المركز بـ 47 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الوصل الذي يتبعه في المركز «39» والأهلي «38» نقطة، في المقابل يحاول أن «الصقور» بجميع قوته بالتحليق بعيداً عن نطاق الخطر والذي يستقر في الترتيب 13 بـ 12 نقطة، وتحقيق ميزة النقاط عن بني ياس والذي يحتل الترتيب الختامي بـ 8 نقاط، ودبا صاحب المركز 12 بـ 15 نقطة، ولذلك فإن النقاط الثلاث تعتبر نقطة انطلاق للطرفين.

يعمل الجهازان الفني والإداري للجزيرة في صمت، وبعيداً عن الأضواء والمقصد الأسمي هو الانتصار في جميع مجابهة يخوضها، بغاية الذهاب بعيدا عن منافسيه في المربع الذهبي، والسير باستقرار باتجاه احتلال درع بطولة الدوري، وهو آتٍ من مكسب هائل على بني ياس 3ـ 1 في الجولة الفائتة، والفريق كامل الرقم عدا عدم تواجد صانع الهجمات خلفان مبارك للإصابة.

ويعد فخر أبوظبي من أشد فرق منافسات الدوري والنتائج التي حققها بفوزه في 15 ماتش وتعادلين وضياع وحيدة قبالة النصر لم تأت من فراغ فخبرة الجهاز الفني وتوظيف اللاعبين بالشكل الأفضل صنعت الفارق في عديد من المواجهات، كما أنه يضم رباعي مرعباً في خط الهجوم يقاد من قبل العالمي علي مبخوت والبرازيليين ألتون إلميدا وليوناردو وصانع الألعاب مبارك بوصوفة، وفي الوسط يتألق الكوري بارك ومحمد جمال، أما الخط الخلفي فيقوده فارس جمعة وسيف المقبالي، وفي حفظ المرمى الحاكم علي خصيف، ولم تتوقف قوة فخر أبوظبي نحو هذا لكن لديه دكة احتياط قوية متمثلة في يعقوب الحوسني وأحمد العطاس.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة و الامارات

قناه دبى الرياضيه اتش دى 2
قناه ابو ظبى الرياضيه اتش دى 3

اترك رد