الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة العين والشباب اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
موعد مباراة العين والشباب اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة العين والشباب اليوم

موعد مباراة العين والشباب اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة

يظهر احتلال النقاط الثلاث لمباراة كرة القدم فريق الشبان الأول لرياضة كرة القدم في الثامنة والربع من عشية هذا النهار على ملعبه الخضراوي بدبي مع مثيله العين في إطار الجولة 19 لدوري الخليج العربي لرياضة كرة القدم، الطلب رقم واحد لكلا الطرفين عقب تجرع الجوارح مرارة الهزيمة القاسية في مواجهة مضيفهم وجارهم الفريق الأحمر بنتيجة 4/‏1، وسقوط الحاكم قبالة ضيفه دبا الفجيرة بثنائية لهدف في الجولة السابقة من المسابقة الرياضية.

موعد مباراة العين والشباب

وتختتم ماتشات هذا النهار الأول بلقاء الشاب والعين الذي يستضيفه ملعب كرة مكتوم بن راشد في الثامنة والربع عشية. ويتطلع الفريقان للعودة إلى سكة المكاسب عقب أن خسرا في الجولة السابقة حيث تغلب المارد الأحمر على الشبان بنتيجة 4/1 وانهزم العين ماتشه في مواجهة دبا بثنائية بمقابل غاية واحد. ويحتل الشبان الترتيب الثامن عقب أن جمع 24 نقطة فيما يحتل ضيفه العين المرتبة الرابعة عقب أن تجمد رصيده نحو النقطة 37 بنهابة الجولة الفائتة.

وأسهمت هزيمة الشبان والعين سويا قبالة المارد الأحمر ودبا الفجيرة على التتابع في الجولة السابقة من المسابقة الرياضية، في تراجعها في قائمة المركز العام لفرق بطولة الدوري، حيث يقف الجوارح هذه اللحظة في الترتيب الثامن بمخزون 24 نقطة، في حين يحتل القائد الترتيب الرابع بـ 37 نقطة.

ويشكل الظفر بالنقاط الثلاث لمباراة كرة القدم هذا النهار ضرورة فائقة لفريق الشبان لوقف تدهوره المتلاحق منذ انطلاقة الدور الثاني من بطولة الدوري، وتلقيه خسائر غير مسبوقة في تاريخ كرة القلعة الخضراء، لاسيما في مواجهة تحالف كلباء والإمارات بأربعة أهداف في كلا المباراتين.

وفي المقابل، يظهر ألا خيار قبالة العين سوى المكسب، وانتزاع النقاط الثلاث من مضيفه الأخضر لمصالحة جماهيره العريضة التي صدمتها الهزيمة قبالة دبا الفجيرة في الجولة السابقة علي ملعب الحاكم وبين محبيه، ولمواصلة رحلة الملاحقة على درع بطولة الدوري مع الجزيرة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والشباب

قناه دبى الرياضيه اتش دى 2
قناه ابو ظبى الرياضيه اتش دى 3

اترك رد