الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباريات الدورى الاماراتى اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى
مباريات الدورى الاماراتى
مباريات الدورى الاماراتى

نتيجة مباريات الدورى الاماراتى اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى

تمت  لقاءات الجولة 19 على مدى ثلاثة أيام حيث يشهد هذا النهار الأول منها ثلاثة لقاءات

نتيجة مباريات الدورى الاماراتى

حتا والاهلى 0-3

الجزيرة والامارات 5-0

العين والشباب 3-1

نتيجة مباراة حتا والاهلى

رجع المارد الأحمر الاهلى  بالعلامة التامة عقب انتصاره على مضيفه حتا بثلاثة مقاصد دون رد في الماتش التي جرت عصر هذا النهار بإستاد حمدان بن راشد في تدشين ماتشات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي “جولة نمازج الخير”، ومكن الانتصار الفريق الأحمر من انتزاع الترتيب الثاني “مؤقتاً” بمخزون 41 نقطة، وبقي حتا في الترتيب التاسع بـ 20 نقطة، اختتم نصف المباراة الأول بتقدم المارد الأحمر من أجل سجله أحمد خليل في الدقيقة 28، واستكمل نفس اللاعب الغاية الثاني في الدقيقة 76، وسجل الغاني جيان الغاية الثالث في الدقيقة 83.

نتيجة مباراة الجزيرة و الامارات

رفع فريق الجزيرة رصيده إلى النقطة 50 عقب أن تعدى فريق دولة الإمارات بخمسة غايات نقية وهذا في الماتش التي شهدها ملعب كرة محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي في الساعة الخامسة والنصف عشية هذا النهار وأتت في إطار برنامج لقاءات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي. واستطاع صاحب الأرض أن يكمل نصف المباراة الأول متقدماً على ضيفه بثنائية نظيفين سجلهما علي مبخوت في الدقيقة 19  ليوناردو بيريرا في الدقيقة 36 من ركلة عقوبة . وألحق علي مبخوت الغاية الثالث في الدقيقة 50 من عمر اللقاء وسجل هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” والرابع للجزيرة في الدقيقة 70 وأضاف “البديل” أحمد العطاس في الدقيقة 85 . ويعد ذلك المكسب هو السابع على التتالي الذي يحققه الجزيرة عقب خسارته من النصر في الجولة 12 ليبدأ بعدها رحلة الإنتصارات ليتخطى كلاً من الظفرة والوصل والوحدة والشارقة واتحاد كلباء وبني ياس ثم دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة العين والشباب

ضاعف فريق العين من جراح مضيفه الشبان عقب التغلب عليه بثلاثة غايات بمقابل مقصد واحد في اللقاء الذي وضع الفريقين قبالة عسيرة وأتى في إطار ماتشات الجولة 19 من بطولة دوري الخليج العربي وأقيم في الساعة الثامنة والربع عشية هذا النهار على ملعب كرة مكتوم بن راشد بدبي وأنتهى نصف المباراة الأول منه بالتعادل من أجل لجميع منهما. تحسن العين بالهدف الأول من خلال ناصر الشمراني في الدقيقة العاشرة من خلال ركلة عقوبة وتعادل للشباب محمد مرزوق في الدقيقة 41. وأزاد الشمراني مقصد العين الثاني في الدقيقة 54 والذي أتى أيضاًً من ركلة عقوبة ونال “البديل” إبراهيم دياكيه الغاية الثالث الذي سجله في الدقيقة 77. ويرفع العين رصيده إلى 40 نقطة ليتقدم خطوة إلى الطليعة محتلاً الترتيب الثالث “مؤقتاً” وينتظر حصيلة ماتش غريمه الوصل التي سوف تتم اقامة الجمعة القادم في مواجهة تحالف كلباء على ملعب كرة زعبيل. وبهذه الضياع يوجد الشبان في ترتيبه الثامن عقب أن تجمد رصيده نحو النقطة 24.

اترك رد