الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة العين والشباب اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى
موعد مباراة العين والشباب اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة العين والشباب اليوم

نتيجة مباراة العين والشباب اليوم الاربعاء15/2/2017- فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى

ضاعف فريق العين من جراح مضيفه الشبان عقب التغلب عليه بثلاثة غايات بمقابل مقصد واحد في اللقاء الذي وضع الفريقين قبالة عسيرة وأتى في إطار ماتشات الجولة 19 من بطولة دوري الخليج العربي وأقيم في الساعة الثامنة والربع عشية هذا النهار على ملعب مكتوم بن راشد بدبي وأنتهى نصف المباراة الأول منه بالتعادل من أجل لجميع منهما. تحسن العين بالهدف الأول من خلال ناصر الشمراني في الدقيقة العاشرة من خلال ركلة عقوبة وتعادل للشباب محمد مرزوق في الدقيقة 41. وأزاد الشمراني مقصد العين الثاني في الدقيقة 54 والذي أتى أيضاًً من ركلة عقوبة ونال “البديل” إبراهيم دياكيه الغاية الثالث الذي سجله في الدقيقة 77. ويرفع العين رصيده إلى 40 نقطة ليتقدم خطوة إلى الطليعة محتلاً الترتيب الثالث “مؤقتاً” وينتظر حصيلة ماتش غريمه الوصل التي سوف تتم اقامة الجمعة القادم في مواجهة تحالف كلباء على ملعب كرة زعبيل. وبهذه الضياع يوجد الشبان في ترتيبه الثامن عقب أن تجمد رصيده نحو النقطة 24.

نتيجة مباراة العين والشباب

أتت الطليعة هادئة من الجانبين وسط ميزة نسبية لفريق العين الذي قاد أكثر من  كرَّة باتجاه مرمى حارس الشبان سالم عبدالله أدت الى ركلة عقوبة في الدقيقة العاشرة عندما عرقل راشد عيسى اللاعب محمد عبدالرحمن داخل الحاوية ليحتسبها القرار محمد عبدالله حسن ركلة عقوبة نفذها رأس الحربة السعودي ناصر الشمراني مسجلاً أول غايات اللقاء على يمين الحارس وهو أول أهدافه بالقميص البنفسجي منذ أن انضم إلى صفوف العين في طليعة الدور الثاني. وكاد الشمراني أن يضيف المقصد الثاني عندما إستلم تمريرة أمامية في الدقيقة 21 ليراوغ أحد المدافعين ويواجه الحارس سوى أنه أطاح بالكرة فوق العارضة. وبعدها بدقيقة واحدة يهدر لاعب الشبان الإيطالي توماس دي فينسينتي احتمالية إلحاق غاية التعادل وهو على عقب خطوتين من مرمى الحارس خالد عيسى.
ومع فوات الحين يتابع الفريقان مساعيهما لهز الشباك سوى أن الفرص استمرت تضيع تباعاً من بين أقدام المهاجمين إلى أن حانت الدقيقة 41 عندما احتسب القرار ركلة حرة لصالح الشبان تصدى لها لوفانور وأرسلها قبالة المرمى ليثب لها محمد مرزوق عالياً فوق الكل ليلدغ الكرة بالرأس داخل الشباك مدركاً غاية التعادل 1/1 وهي الحصيلة التي اختتم عليها نصف المباراة الأول.

اترك رد