الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الظفرة وبنى ياس اليوم الخميس16/2/2017-فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى
موعد مباراة الظفرة وبنى ياس اليوم الخميس16/2/2017-فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى والقنوات الناقلة
مباراة الظفرة وبنى ياس اليوم

نتيجة مباراة الظفرة وبنى ياس اليوم الخميس16/2/2017-فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى

نتيجة مباراة الظفرة وبنى ياس اليوم رجع فريق بني ياس من المساحة الغربية متأبطاً ثلاث نقاط غالية بعد مكسبه على الظفرة من أجل وحيد على أرضه ووسط جماهيره وهذا في الماتش التي شهدها ملعب كرة حمدان بن زايد بالمساحة الغربية في الساعة الخامسة و35 دقيقة عشية هذا النهار وأتت في إطار برنامج لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري الخليج العربي. واستطاع فريق بني ياس أن يكمل نصف المباراة الأول متقدماً بهدفه اليتيم والذي أتى من ركلة عقوبة وسجله الفرنسي نوفيللو كريستوفر في الدقيقة الثانية من ركلة عقوبة. ويصل بني ياس رصيده إلى 11 نقطة سوى أنه مازال يحتل الترتيب النهائي وبفارق نقطة من دولة الإمارات صاحب الترتيب قبل النهائي وأربع نقاط من دبا الذي يحتل الترتيب الثاني عشر وعلبه 15 نقطة. وبهذه الفقدان يوجد الظفرة في الترتيب الخامس “مؤقتاً” بمخزون 26 نقطة.

نتيجة مباراة الظفرة وبنى ياس

بدأت الماتش سريعة من الطرفين وقبل أن تكنمل الدقيقة الثانية من صافرة الطليعة، فإذا بمدافع الظفرة عبدالله الصيعري يعرقل الفرنسي نوفيللو كريستوفر داخل الصندةق ليحتسبها القرار عمار الجنيبي ركلة عقوبة يتصدى لها نوفيللو بنفسجه ويسجل منها غاية السبق للفريق الضيف. رفع ذلك المقصد المبكر من درجة التهييج وشارك في التعب العظيم الذي بذله لاعبو الفريقين خصوصا الظفرة الذي كان الطرف الأمثل والأكثر وصولاً إلى مرمى ضيفه بني ياس، وقام بأكثر من سبع مساعي أثناء ذلك الشوط لإدارك غاية التعادل والعودة إلى أجواء اللقاء ولكنه أضاع جميع الفرص التي لاحت له قبالة المرمى وأبرزها هذه الكرة التي تهيأت للاعب هرماش وهو أمام مرمى الحارس أحمد ديدا لتمر فوق العارضة وهذا في الدقيقة 28. وبعدها بدقيقتين لاغير كاد النيجيري هينتي أن يضاعف الغلة لفريق بني ياس وهو على عقب خطوات من المرمى سوى أته بعث تسديدة هزيلة لتستقر الكرة بين يدي الحارس داوود الحمادي. وتأتي المسعى الختامية من اللاعب هرماش الذي أطلق كرة صاروخية تألق فيها الحارس أحمد ديدا وحولها فوق العارضة إلى ركلة ركنية لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم بني ياس من أجل دون رد.

وفي طليعة للشوط الثاني أتت مشابهة على الإطلاقً لسابقه كاد بني ياس أن يضيف الغاية الثاني قبل أن تكتمل كذلكً الدقيقة الثانية وهذا من الكرة القوية التي قام بتسديدها سهيل النوبي سوى أنها اصطدمت باللاعب عصام العدوي وتحولت إلى ركلة ركنية. ويتنافس الفريقان في فقدان الفرص التي تهيأت لمهاجميهما مع فوات الحين أبرزها هذه الكرة الرأسية القوية التي قام بتسديدها رأس حربة بني ياس النيجيري هينتي في الدقيقة 57 سوى أن الحارس زايد الحمادي نجح في التصدي لها وإبعدها من مساحة الخطر. ويضغط الظفرة بشدة على مرمى بني ياس ويحاصره في منطقته لمدة طويلة من الزمن ولكن دون فائدة عقب أن نجح حفظ الفريق الضيف في التصدي لجميع مساعي صاحب الأرض ولم يسمح للاعبيه بالإقتراب من مرماهم. وفي المقابل اعتمد فريق بني ياس على الهجمات المرتدة التي عابت عنها الخطورة المطلوبة. ونجح بني ياس في المحافظة على هدفه الأوحد حتى صافرة الخاتمة ليحصد كامل النقاط.

اترك رد