الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباريات الدورى الاماراتى اليوم الخميس16/2/2017-فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى
مباريات الدورى الاماراتى
مباريات الدورى الاماراتى

نتيجة مباريات الدورى الاماراتى اليوم الخميس16/2/2017-فى الاسبوع التاسع عشر من دورى الخليج العربى

يلتقى اليوم مع نتيجة مباريات الدورى الاماراتى فى اطار الاسوبع التاسع عشر من دورى الخليج العربى

نتيجة مباريات الدورى الاماراتى اليوم

الظفرة بنى ياس 0-1

الوحده الشارقة 5-1

نتيجة مباراة الظفرة وبنى ياس

رجع فريق بني ياس من المساحة الغربية متأبطاً ثلاث نقاط غالية بعد مكسبه على الظفرة من أجل وحيد على أرضه ووسط جماهيره وهذا في الماتش التي شهدها ملعب كرة حمدان بن زايد بالمساحة الغربية في الساعة الخامسة و35 دقيقة عشية هذا النهار وأتت في إطار برنامج لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري الخليج العربي. واستطاع فريق بني ياس أن يكمل نصف المباراة الأول متقدماً بهدفه اليتيم والذي أتى من ركلة عقوبة وسجله الفرنسي نوفيللو كريستوفر في الدقيقة الثانية من ركلة عقوبة. ويصل بني ياس رصيده إلى 11 نقطة سوى أنه مازال يحتل الترتيب النهائي وبفارق نقطة من دولة الإمارات صاحب الترتيب قبل النهائي وأربع نقاط من دبا الذي يحتل الترتيب الثاني عشر وعلبه 15 نقطة. وبهذه الفقدان يوجد الظفرة في الترتيب الخامس “مؤقتاً” بمخزون 26 نقطة.

نتيجة مباراة  الوحده والشارقة

رجع الوحدة إلى سكة المكاسب عقب أربع جولات لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، وتفوق على ضيفه الشارقة بخمسة مقاصد في مقابل مقصد في ماتش الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي “جولة نمازج الخير” التي استضافها إستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي عشية هذا النهار، واحتل الوحدة الترتيب الخامس جامعاً 28 نقطة، وبقي الشارقة في الترتيب العاشر بمخزون 17 نقطة، اختتم نصف المباراة الأول بتقدم الوحدة بثنائية بمقابل غاية للشارقة، دوّن للوحدة تيجالي في الدقيقة العاشرة ومحمد الحمادي في الدقيقتين 43، 47 وجوجاك في الدقيقة 51، وسلطان الغافري في الدقيقة 78، وسجل مقصد الشارقة ماسودا في الدقيقة 24.

اترك رد