الرئيسية » اخبار الاقتصاد » يطلق برنامج حساب المواطن السعودي تحديثات جديدة من اجل المستحقات والمدفوعات
حساب المواطن
يقوم برنامج حساب المواطن بتحديثات جديدة لمستحقي الدعم عن طريق الحسابات البنكية

يطلق برنامج حساب المواطن السعودي تحديثات جديدة من اجل المستحقات والمدفوعات

برنامج حساب المواطن هذا البرنامج السعودي؛ حيث انه في الاونة الاخيرة قد اطلق تحديثات جديدة على البوابة الإلكترونية الخاصة بموقعه على شبكة الانتر نت العنكبوتية الواسعة, أما من جهة هذه التحديثات الجديدة وما تخصصت من أجله فهو يتعلق بقيمة المستحقات للسعوديين في المملكة العربية السعودية، وايضا يختص هذا البرنامج – برنامج حساب المواطن – بتحديثاته الجديدة بمبالغ دفعات الدعم لمستحقيها، وايضا كمية الأعداد من المستحقين الذين هم مشمولين ضمن بطاقة الدعم لكل مواطن سعودي يستحق الدعم هو واسرته كاملة.

اضافة تلك التحديثات الجديدة الى بوابة الموقع الالكترونية فقط:

أما بالنسبة الى مكان وجود هذه التحديثات الجديدة, فهو في البوابة الخاصة بها فقط، اي اضيفت الى بوابتها ولكن لم يتم التفعيل لهذه التحديثات الى الآن. وتبعا لكافة المعلومات والبيانات, التي صدرت عن برنامج حساب مواطن من المتوقع تفعيل هذه التحديثات التابعة الى الخدمات الاستعلامية ,بعد ان يتم إقرار وايضا يتم الإعلان عن السياسات الخاصة بالبرنامج. حيث انه تنبئ هذه التحديثات الجديدة, عن اقتراب موعد إقرار وإعلان هذه السياسات للبرامج.

أما بالنسبة الى التعرف على هذه التحديثات ومنهجها هو أنها تشمل أيقونة, خاصة بموضوع دراسة الاستحقاق، وايقونة أخرى تخص حالة الدفعات المالية، والتي بها عدد الدفعات المالية وايضا موجود بها التواريخ الخاصة بها، وهذه الايقونة ايضا فيها حالة الدفعات ومعها أرقامها، وايضا بها المبالغ المالية، وايضا عدد هؤلاء الذين هم مستحقين للدعم بالمملكة.

هذا, وعلى هذا البرنامج – برنامج حساب مواطن – أن يكون ملتزم بالدفع النقدي, من قبل ان يقوم بأي إجراء أو أي تغيير, على أسعار الطاقة، والتي هناك نية لدى الحكومة, بأن تكون تلك  الخطوة التالية الخاصة لبرامج الإصلاح الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

 

اترك رد