الرئيسية » اخبار الرياضة » الاهلي السعودي يفوز على البادن ويحقق الهدف القاتل في الجولة الرابعة للدوري السعودي
مباراة امس الجمعة الاهلي السعودي والباطن التي انتصر فيها الاهلي

الاهلي السعودي يفوز على البادن ويحقق الهدف القاتل في الجولة الرابعة للدوري السعودي

مباراة الاهلي السعودي والباطن من المباريات الاخرى, في الجولة الرابعة من الدوري السعودي التي قد اقيمت في يوم امس الجمعة, يوم اثنين وعشرين من شهر سبتمبر الحالي لعام 2017م, مباراة الاهلي السعودي والباطن والتي قد حقق فيها فريق الأهلي فوزاً صعباً على مضيفه فريق حفر الباطن بنتيجة هي؛ هدفين في مقابل هدف واحد فقط، نجد ان اللاعب معتز هوساوي هو الذي نجح في تسجيل هدف الفوز لفريق الأخضر في الوقت القاتل. ومن هنا نجد ان فريق الأهلي قد تقدم في لحظة مثيرة جدا, بهدف قد سجله اللاعب عمر السومة, وقد تعادل لويس باولو مع الباطن.

انتصار الاهلي السعودي على فريق حفر الباطن في مباراة الجولة الرابعة:

قد جاءت تلك النتيجة للفوز من قبل النادي الاهلي على فريق حفر الباطن, والتي قد كانت غير متوقعة وذلك من قبل أن يسجل اللاعب معتز هوساوي الهدف الخاص بالفوز لنادي الأهلي, بعد الدقيقة الأخيرة, من الوقت الذي يحتسب بدلا من الوقت الضائع اي في وقت قاتل. هناك مباراة خروج الأهلي بالفوز الذي كان صعب جدا على مضيفه فريق نادي الباطن, وكانت النتيجة قوامها انه احرز هدفين في مقابل هدف واحد فقط.

وهناك ايضا مباراة قد تعادل فيها نادي النصر مع نادي الفيحاء بالتعادل الايجابي هدفين في مقابل هدفين للفريق الاخر, وهناك مباراة خروج الأهلي بالفوز الذي كان صعب جدا على مضيفه فريق نادي الباطن, وكانت النتيجة قوامها انه احرز هدفين في وقت قاتل هو اخر دقيقة في الوقت بدل الضائع لصالح فريق الاهلي مما اتم فوز ونصر نادي الاهلي السعودي على مضيفه الباطن السعودي ضمن فعاليات ومنافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي. وقد كانت تلك الهدفين في مقابل هدف واحد فقط لفريق حفر الباطن.

 

 

اترك رد