الرئيسية » اخبار الرياضة » المدرب الاورجواني دانييال كارينيو يعقد اتفاقية مع نادي الشباب رسميا في الاسبوع القادم
دانييال كارينيو
يعقد المدرب دانييال كارينيو اتفاقا مع نادي الشباب السعودي

المدرب الاورجواني دانييال كارينيو يعقد اتفاقية مع نادي الشباب رسميا في الاسبوع القادم

يقوم المدرب دانييال كارينيو بعقد اتفاقية نادي الشباب السعودي؛ التي يقوم بعملها نادي الشباب عن طريق توقيع التعاقد مع المدرب الاروجواني الذي يدعى دانييال كارينيو؛ هذا من حيث انه قد أبرمت وعقدت إدارة نادي الشباب في مساء يوم أمس السبت – الموافق تاريخه يوم الثلاثة والعشرين من شهر سبتمبر الحالي لعام 2017م – وقعت عقد أي نادي الشباب, اتفاقية مبدئية بينه وبين المدرب الأورجواني دانيال كارينيو, من اجل ان يقوم بتدريب الفريق الأول في النادي (نادي الشباب), على ان يكون هذا التوقيع مبدئيا ومقدمة الى ان يوقع العقد النهائي في ما بعد, عند وصول هذا المدرب الاروجواني دانييال كارينيو إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

الاسبوع القادم يصل دانييال مع طاقمه الى الرياض:

ومن ثم سوف يصل المدرب الاروجواني دانييال كارينيو, هو و معه طاقمه, الذي يعمل معه وهو المساعد له, في خلال الأسبوع القادم, من اجل ان يقوم بعد وصوله باستلام كافة مهام منصبه الجديد الذي تم التعاقد عليه مع نادي الشباب السعودي كمدرب للفريق, وهذه المهام الرسمية, سوف تبدأ في مزاولة مهامه كلها بعد لقاء الفريق – الشباب السعودي – مع فريق نادي النصر السعودي ضمن فعاليات ومنافسات الجولة الخامسة في الدوري السعودي للمحترفين دوري عبد اللطيف الجميل.
هذا, ومن جهة اخرى, قد أكد أمين عام نادي الشباب الكابتن أحمد العقيل, في حديثه الى إذاعة (اليو أف أم), أن إدارة ناديه – نادي الشباب السعودي – لم تكن لتبدأ في هذه المفاوضات مع المدرب الأورجواني دانييال كارينيو, إلا بعد ان تكون تمت امر إقالة الكابتن سامي الجابر. فهذا يعد من بروتوكلات النادي التي يلتزم بها. وسوف تبدأ عملية التدريب من قبل دانييال كارينيو بعد لقاء فريق نادي الشباب مع نادي النصر.

 

اترك رد