الرئيسية » وظائف خالية » تعلن القوات البحرية عن فتح باب التسجيل والقبول في دورة الفرد الأساسي
القوات البحرية
القوات البحرية تعلن عن فتح باب القبول في دورة الفرد الاساسي

تعلن القوات البحرية عن فتح باب التسجيل والقبول في دورة الفرد الأساسي

تعلن القوات البحرية أو هيئة إدارة القوات البحرية التابعة الى إدارة التجنيد وشؤون الطلبة, عن انه سوف تقوم بفتح بابها من اجل القبول والالتحاق وأيضا التسجيل, في دورة الفرد الأساسي الجديدة, والتي هي تحت رقم مئتي واحدى عشر, في برنامج تدريب الفنيين, الخاص بالقوات البحرية, لمن هم حملة شهادات الدبلومات، وذلك يكون اعتباراً من التاريخ المحدد من قبل القوات البحرية بما يتفق مع الشروط المقدمة من هيئة ادارة القوات البحرية.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لبرنامج تدريب الفنيين:

الالتحاق في دورة فني تموين, يكون لديه إدارة مستودعات أو إدارة مواد أو محاسبة, بعد القبول سيتم منحهم رتبة وكيل رقيب فني بحري, وهذا يكون بعد التخرج, وهذه الدورة على حسب في ما يلي من الشروط: على المتقدم ان يكون سعودي الجنسية.
يجب عليه ان يكون حسن السير والسلوك. انه عليه أن لا يكون قد سبق له الخدمة العسكرية.
الالتحاق والقبول في دورة فني كاتب إداري تكون لمن يحمل شهادة الدبلومات, في التخصص إدارة مكتبية, ويمنحهم هذه الدورة بعد التخرج رتبة وكيل رقيب فني بحري.

ايضا نفس الدورة لمن يحمل شهادة الثانوية التجارية لتخصص أعمال مكتبية, يمنح بعد التخرج رتبة جندي أول بحري وشروطها. ان يكون سعودي الجنسية. حسن السيرة والسلوك. أن لا يزيد سنه عن (32) سنة.
وهناك دورة تربية بدنية لمن هم حملة دبلوم تربية بدنيةيمنح رتبة وكيل رقيب فني بحري.

وشروط القبول: ايضا سعودي الاصل. حسن السيرة والسلوك. لا يزيد سنه عن سبعة وعشرين عام. طوله 160 سمأو أكثر الى 185 سم متناسب الطول مع الوزن. عليه ان يكون حاصلاً على شهادة دبلوم كلية التربية البدنية. له فيها تقدير جيد فما فوق يفضل حديثي التخرج.

اترك رد