الرئيسية » اخبار التقنية » برنامج حساب المواطن يعلن عن انه جاهز للصرف عن طريق الرابط من هنا
حساب المواطن
برنامج حساب المواطن بالنسخة الجديدة له لصرف الضمان الاجتماعي

برنامج حساب المواطن يعلن عن انه جاهز للصرف عن طريق الرابط من هنا

برنامج حساب المواطن الذي يتساءل حوله وعنه الكثيرون من السعوديين؛ ليتأكدوا من موعد الصرف, عن طريق برنامج حساب المواطن السعودي، وذلك سوف يكون من خلال رابط التسجيل داخل البرنامج، ومن هذه الناحية قد أعلن برنامج حساب المواطن، عن انه قد انتهى من كافة التجهيزات التقنية, التي هي تخص هذا الموقع ورابط برنامج حساب المواطن، والذي قد أصبح جاهزا للصرف, بعد ان قام بتوجيه المواطنين للصرف.

رابط موقع برنامج حساب المواطن؛ وطريقة التسجيل فيه:

طبعا لن ننسى ان نقدم لكم بخصوص هذا الشأن, الرابط الخاص ببرنامج حساب المواطن, والذي كانت تعمل عليه وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية، وقدمت رابط البوابة الإلكترونية, والتي تخص التسجيل في برنامج حساب المواطن، من اجل ذلك قد اوضحت وزارة العمل بأن هناك خطوات من اجل التسجيل, وانه لا يزال متاحا لكل المواطنين السعوديين, ولم يتم اغلاق باب التسجيل الى الآن.

رابط برنامج حساب المواطن

يضم برنامج حساب المواطن, عدة برامج للدعم, مثل الضمان الإجتماعي، وبرنامج إعانة من يبحث عن عمل, وهناك ايضا عليه صرف بدل الإصلاحات الإقتصادية, والمتسببة من تغير وزيادة أسعار الطاقة، وهذا بدون أن تتعارض مع كل برامج الدعم هذه. وقد حدث هذا من فترة تمتد الى ثلاثة أسابيع ماضية.

وقد تم الانتهاء من التصميم للشكل النهائي لبرنامج حساب المواطن, ليكون له فاعلية اكبر ويحقق اهدافه المرجوة منه، وهناك ايضا حق الإعتراض ودراسة الإستحقاق موجود خلال البرنامج بالنسخة الجديدة.

لكن هذه النسخة الجديدة, تشمل ما كان موجودا بالفعل ضمن الإطار العام لهذا البرنامج برنامج حساب المواطن، ولكن هناك تركيز على التسجيل في البرنامج، وأما بالنسبة الى جهة الفئات التي هي المستفيدة بشدة من برنامج  حساب المواطن.

 

اترك رد