الرئيسية » اخبار التقنية » شركة INTcore تحضر ايفنت Gitex الدولى للمرة الثانية على التوالى فى دبى
انتكور
شركة intcore لحلول الويب

شركة INTcore تحضر ايفنت Gitex الدولى للمرة الثانية على التوالى فى دبى

أسبوع جيتكس للتكنولوجيا حيث تحضره شركة مصرية رائدة في عالم التكنولوجيا والإلكترونيات للمرة الثانية على التوالي؛ فهيا بنا نتعرف سويا على فعاليات هذا المؤتمر العالمي المقام في دبي لعام 2017م؛ حيث يأتيه رواد التكنولوجيا وصناع المستقبل الإلكتروني من شركات معروفة ومتقدمة متطورة جدا, وأيضا يأتي إليه قادة الأعمال التجارية, وكافة خبراء تكنولوجيا المعلومات من من كل أرجاء العالم.

أسبوع معرض جيتكس لتجربة التكنولوجيا المتطورة والحديثة؛ وهو الأكثر تقدماً في العالم, وعملية الدفع لعملية التحول الرقمي في كل شيء حولنا والتعامل به. يهدف هذا المؤتمر والاسبوع التكنولوجي بدبي إلى التقنية العالية وهو الاسبوع السابع والثلاثين, والذي يهدف إلى تشكيل تجربة غامرة وجذابة ومغرية مربحة جدا, لأنه في استطاعتك أن تأتي بكافة تحدياتك الخاصة، وأن تناقش كل الخيارات وأن تضع خططك جميعها.

المؤسسات الداعمة لأسبوع معرض جيتكس التكنولوجي بدبي:

من خلال الصفحة الرسمية للايفنت على الفيسبوك يقوم بدعم معرض جيتكس نخبة من ألمع وأفضل المؤسسات التي تعمل من خلال موضوع الساعة ألا وهو موضوع التحول الرقمي العالمي, ومن هنا نجد أنه بحلول التكنولوجيا الحديثة التي تغير قواعد اللعبة في منطقة الشرق الأوسط. حيث أن أخر الابتكارات والتكنولوجيا المستقبلية في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017م. قم بالدخول الان على الرابط الذي سوف ندرجه بالاسفل واحصل على تذكرتك الآن ووفر 20% للحصول على مؤسستك من ضمن هذه المؤسسات فك لغز التكنولوجيا المستقبلية.

أسبوع جيتكس للتكنولوجيا
أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في دبي تحضره شركة مصرية للمرة الثانية

شركة مصرية رائدة فى مجال التكنولوجيا وتصميم المواقع تحضر الايفنت الدولي فى دبي:

والميزة أنه هناك شركة مصرية ورائدة فى مجال التكنولوجيا وتصميم المواقع, تقوم بالحضور لهذا الايفنت الدولي الخاص باسبوع جيتكس للتكنولوجيا بدبي, وهذا ليس للمرة الاولى بل للمرة التانية على التوالى. و لمعلومات أكثر يمكنالدخول الى لينك الايفنت عبر الفيس بوك من هناااا . بمعنى دخولنا الى هذا التحول الرقمي العالمي ومواكبة العصر التكنولوجي الجديد. وهي شركة INTcore المصرية وما يلي رابطها   “INTcore – Web Solutions company

حيث يظل أسبوع جيتكس للتقنية هو انطلاقه، وبوابة التي عن طريقها تدخل الشركات بما فيهم الشركة المصرية الجديدة الرائدة في التكنولوجيا إلى أغنى وأسرع منطقة في النمو التقني على مستوى العالم، لأنه يمكن للزوار في هذا العام أن يستمتعوا بمجموعة من الفعاليات التكنولوجية الجديدة.

اترك رد