الرئيسية » اخبار الاقتصاد » مؤسسة تكافل الخيرية: تقدم دعم مالي بقيمة 126 مليون ريال من أجل الفصل الدراسي الأول
تكافل
تعلن مؤسسة تكافل عن دعم مالي لمدارس الفصل الاول بقيمة 126 مليون ريال

مؤسسة تكافل الخيرية: تقدم دعم مالي بقيمة 126 مليون ريال من أجل الفصل الدراسي الأول

إعانات مؤسسة تكافل الخيرية؛ والتي قد وصلت قيمة وديعة تكافل إلى مبلغ مئة وستة وعشرين مليوم ريال سعودي, كدعم مادي للمدارس من أجل دعم الفصل الدراسي الأول, حيث قد بدأت مؤسسة تكافل, الخيرية في صرف مبالغ دعم و إعانات تخص الفصل الدراسي الأول, بالنسبة إلى هذا العام الجديد 1439هـ، فقد تم إيداع مبالغ الإعانة والدعم في حسابات المدارس السعودية، في المملكة العربية السعودية, والتي هي بدورها سوف تقوم بتسليم هذه الإعانات الدعمية إلى الطلاب والطالبات الذين هم يعتبروا من المستحقين لهذا الدعم.

دعم الفصل الدراسي الأول يصل إلى أكثر من 250 ألف طالب وطالبة:

هذا حيث قد شملت هذه الإعانات الفصل الدراسي الأول, في مدارس المملكة, وقد تضمنت دعم مالي لأكثر من مئتي وخمسين  ألف طالب وطالبة يستحقون الدعم, ويدرسون في حوالي 18.124 مدرسة، حيث قدر لهم مبلغ يقرب من 126.000.000 ريال سعودي، وهذه تعد زائدة في قيمة الدعم والمستفيدين من تكافل عن العام الماضي في ما يصل إلى عدد20 ألف طالب وطالبة.

هذا الدعم من مؤسسة “تكافل” يعطى إلى طلابها المستحقين له, على دفعات على أن تكون الدفعة الأولى من الإعانات المالية الخاصة بالعام الدراسي الحالي 1439هـ, التابعة لمؤسسة تكافل تقدم إلى طلاب وطالبات التعليم العام, والذين هم من المحتاجين داخل المملكة, مما يسهم في تحقيق الاستراتيجية الوطنية للإنماء الاجتماعي.

من الجدير بالذكر, أن هذا التقديم لطلبات أخذ الإعانات من مؤسسة تكافل الخيرية, يكون عبر لجان المؤسسة الخيرية المدرسية, والتي من شأنها وعملها هو أن تقوم بحصر كافة الطلاب والطالبات المحتاجين داخل المدرسة التي هم بصددها، ومن ثم بعد ذلك تقوم بتسجيلهم عبر النظام الإلكتروني الخاص بالتسجيل الإلكتروني, على الموقع الخاص بها. وفيما يلي الرابط

تسجيل دخول مؤسسة تكافل الخيرية على شبكة الإنترنت.

اترك رد