الرئيسية » اخبار العالم » حادث اطلاق نار مروع في مدينة لاس فيجاس الأمريكية
لاس فيجاس
تعرضت لاس فيجاس لاطلاق نار في مهرجان الموسيقى بها

حادث اطلاق نار مروع في مدينة لاس فيجاس الأمريكية

مدينة لا س فيجاس الأمريكية؛ قد تعرضت إلى حادث مروع من اطلاق النار فيها وهي مدينة الأضواء الشهيرة لاس فيجاس, حيث قد أسفرت عملية إطلاق النار هذه عن مقتل خمسين شخصا وقد أُصيب وجرح حوالي أكثر من مئتي شخص آخرين, هذا حين قام مسلح بفتح واطلاق النار في أثناء وجود وقيام مهرجان موسيقي las Vegas, يقام اساسا في  مدينة لاس فيجاس الأمريكية أو مدينة الأضواء كما اشتهرت هذه المدينة لاس فيجاس، وهذا وفقا لاعلان السلطات هناك.

من هو الشخص المسلح الذي أطلق النيران على مهرجان لاس فيجاس الأمريكية:

الشرطة المختصة في المدينة الأمريكية لاس فيجاس, تحدثت عن إن هذا المسلح الذي أطلق النار في هذا الحادث المروع يدعى ستيفن بادوك، وهو يعد في الرابعة والستين من عمره، وأنه قد قام مؤخرا في هذا الحادث الأليم بفتح النار من فوق الطابق الثاني والثلاثين الموجود في فندق يدعى “ماندالاي باي” وقد فتح النار في اتجاه حشد كبير من المتواجدين في هذا المهرجان الذي قد كان مقاما هناك.

هذا وقد هرب وجرى وفر المئات من مكان تواجد هذا الحادث او من موقع الحادث، حيث أنه قد سمع صوت طلقات نارية من رشاش آلي في منطقة في مدينة لاس فيجاس في خلال مقاطع مصورة قد جرى التقاطها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانتر نت الواسعة.

قد جرى تداول مجموعة تقارير عن هذه الحوادث الأخرى التي قد جرت في لاس فيغاس ، هذا حيث قد قالت الشرطة إنها تعتقد, أن هذا القاتل كان بلا شركاء، لكنها قد أعلنت أنها سوف تبحث عن امرأة اسمها ماريلو دانلي. وقد ذكر أن شهود عيان شاهدوا مئات العيارات النارية التي قد أطلقت في مكان الحادث.

 

اترك رد