الرئيسية » تحقيقات وتقارير » إعفاء الأمير سلمان الحمدان من مهامه كوزير للنقل بالمملكة بأوامر ملكية ونقله إلى الخدمة المدنية
سلمان الحمدان
تم اعفاء اليوم الاربعاء الامير سلمان الحمدان من منصب وزير النقل

إعفاء الأمير سلمان الحمدان من مهامه كوزير للنقل بالمملكة بأوامر ملكية ونقله إلى الخدمة المدنية

إعفاء الأمير سلمان الحمدان وقد كان هذا الإعفاء عن مهامه؛ قد جاء تحت موجب أوامر ملكية سعودية صادرة من قبل عاهل المملكة العربية السعودية, وخادم الحرمين الشريفين, الذي أصدر أمرا ملكيا بأنه قد أُعفي السيد الوزير الأمير: سلمان الحمدان بن الحمدان من مهامه التي يشغلها في المملكة العربية السعودية كوزير للنقل في المملكة، وقد تمّ تعيينه بدلا من وزارة النقل, كوزيراً للخدمة المدنية، في حين قد جرى تعيين الأمير السيد: نبيل العامودي وزيرا للنقل بدلا منه. وكان الأمير سلمان بن الحمدان يشغل وزير النقل في المملكة, منذ العام الماضي حيث أنه قد عُين في يوم السابع من شهر مايو الماضي للعام الميلادي الماضي عام 2016م، وقد كان قبلها يشغل منصب أخر.

اليوم الأربعاء الرابع من شهر أكتوبر 2017م صدرت أوامر ملكية بإعفاء الحمدان من مهام وزير النقل:

هذا حيث أنه قد صدرت اليوم الأربعاء الموافق يوم أربعة من شهر أكتوبر الحالي لعام 2017م, الكثير من الأوامر الملكية السعودية, داخل المملكة العربية السعودية, تخص حركة تنقلات واعفاءات وتغيير مهام كثيرة, حيث أنه قد أعفت مسؤولين كثر من مناصبهم وقد تم تحت موجبها تعيين مسؤولين آخرين. ومن أبرزها بالنسبة إلى هذه الأوامر الملكية الصادرة اليوم, ما جاء فيها من قرار إعفاء الأمير سليمان الحمدان من وزارة النقل, ومن ثم نقله وتعيينه وزيرا للخدمة المدنية، وقد تم تعيين الأمير نبيل العامودي بدلا منه وزيرا للنقل.

وعلى ذكر هذه الأوامر الملكية في المملكة العربية السعودية، فقد جاء في نصها أنه قد أعفي السيد وزير النقل سليمان بن عبد الله الحمدان من منصبه في مهام وزير النقل، وقد تم تعيين الدكتور نبيل بن محمد العامودي وزيراً للنقل بدلا منه. وأيضا قد تم تعيين الأمير سليمان بن عبد الله الحمدان وزيراً للخدمة المدنية بدلا من وزيرا للنقل.

 

اترك رد