الرئيسية » تحقيقات وتقارير » شبهة فساد تصيب عبد الله البرقان يعفى على أثرها من مهام اتحاد كرة القدم
عبد الله البرقان
يعفى الشيخ عبد الله البرقان من مهامه في اتحاد كرة القدم السعودي

شبهة فساد تصيب عبد الله البرقان يعفى على أثرها من مهام اتحاد كرة القدم

عبد الله البرقان الذي قد أصابته شبهة فساد؛ قد أدت إلى إعفاءه من مهامه في اتحاد كرة القدم, لهذا قد قرر الاتحاد السعودي الخاص بكرة القدم اعفاء عبد الله البرقان من مهام عضوية مجلس الإدارة بشكل مؤقت، وهذا يكون تبعا الى الفقرة الثانية من المادة السادسة والثلاثين في النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم السعودي. حيث قد جاء ذلك بعد ان تم عقد اجتماع لمجلس الإدارة الخاص باتحاد كرة القدم السعودي في مساء أمس يوم الأربعاء الموافق يوم الحادي عشر من شهر اكتوبر الحالي لعام 2017م.

اقرار الموظف خالد شكري بارتكاب المخالفات الادارية والمالية باوامر من عبد الله البرقان:

حيث انه قد أكد الاتحاد الكروي في المملكة العربية السعودية, في بيان قد اصدره على عجلة له أن الموظف الذي قد أعفي خالد شكري، قد أقر بأنه قام بارتكاب مخالفات إدارية وأيضا مالية تحت اوامر من عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ عبد الله البرقان؛ اثناء فترة عضويته في مجلس إدارة الاتحاد الرياضي لكرة القدم السعودي, السابق واثناء رئاسته للجنة الاحتراف وايضا بالنسبة الى أوضاع اللاعبين، ايضا قد رفع الاتحاد الكروي السعودي هذا الملف الخاص بالتحقيقات إلى الهيئة العامة للرياضة من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة جهة جاء في ملف هذه القضية.

حيث انه قد كشف الاتحاد الرياضي لكرة القدم السعودي عن وجود عدد من الأخطاء الإدارية مثل السماح لبعض الأندية بالتسجيل على الرغم من وجود مستحقات مالية علي هذه النوادي, ويعد ايضا هناك اخطاء مضافة وهي عبارة عن مخالفات مالية تم رصدها تجاه هذه النوادي. لانه قد ثبت لدى اللجنة عن طريق هذا الموظف المخالف عبر المستندات التي قدمها من جراء مخالفته لكل اللوائح والأنظمة.

اترك رد