الرئيسية » تحقيقات وتقارير » منقذ المحطة سلطان الدوسري يتلقى هدية من أمير الرياض في نفس الوقت الذي فجع فيه بوفاة والدته واشقاءه في حريق
منقذ المحطة
يتلقى منقذ المحطة سلطان الدوسري تكريم وبعدها خبر مفجع لوفاة والدته واخوته

منقذ المحطة سلطان الدوسري يتلقى هدية من أمير الرياض في نفس الوقت الذي فجع فيه بوفاة والدته واشقاءه في حريق

منقذ المحطة سلطان الدوسري؛ تلقى خبرا مفجعا بوفاة والدته واشقاءه جميعا في حادث حريق مفجع, وفي نفس الوقت قد تلقى سلطان الدوسري هدية من امير الرياض على عمل بطولي شجاع قام به بانقاذ ما يعادل خمسين روح في حريق سيارة قد اشتعلت داخل محطة بنزين, ثم فجع بخبر اليوم عن حريق اشتعل من ماس كهربائي الى وفاة والدته وزوجها وايضا اشقاءه جميعا وهم مختنقين باثر الدخان لاشتعال الحريق.

اندلاع حريق في الساعة السابعة صباحا في حي الملقا بالرياض:

حيث قد لقي مواطن ومعه زوجته وابناءهم جميعهم, مصرعهم في اشتعال حريق قد نشب في منزلهم اليوم صباحا في الفجر في شمال الرياض في المملكة العربية السعودية. المنزل كائن في حي الملقا بمنطقة شمال الرياض بالسعودية وقد نتج عنه أدخنة هذا الاشتعال قد تسببت في ان جعلتهم يختنقوا الى الوفاة.

من الجدير بالذكر؛ أن السيدة التي توفت في هذا الاشتعال هي والدة الشاب سلطان الدوسري والذي قد انقذ حوالي خمسين روح في حريق سيارة بمحطة بنزين, سلطان الدوسري قد ظهر في عدة مقاطع فيديو من خلال عدة أيام ماضية, لانه انقذ محطة وقود من حريق ضخم وقد تم تكريمه واعطاءه هدية من لدى أمير الرياض.

حيث قد تلقت مديرية الدفاع المدني بلاغا في تمام الساعة السابعة والثلث بنشوب حريق في منزل بحي الملقا وانتقل الهلال الأحمر فورا الى هناك. واضح أن الحريق قد اندلع في الصالة في الدور الأرضي مبكرا وصعدت منه الأدخنة في المنزل كله. قد توجه فريق الإطفاء وعمل على إخماد الحريق وقد اتضح ان وفاتهم جاءت من جراء أدخنة هذا الحريق, ووكلت الجهات المحتصة بالتحقيق واجراء هذه التحقيقات, ونوجه لسلطان الدوسري بخالص العزاء.

 

اترك رد