الرئيسية » اخبار الرياضة » باريس سان جيرمان ينول فوزا ساحقا على أنردلخت في عقر داره
باريس سان جيرمان
اكتسح فريق باريس سان جيرمان مباراة امس لفريق اندرلخت البلجيكي

باريس سان جيرمان ينول فوزا ساحقا على أنردلخت في عقر داره

باريس سان جيرمان الفريق الفرنسي بإلحاق الهزيمة المرة القاتلة؛ هذا حيث قام باريس سان جيرمان بتحقيق فوزا ساحقا على فريق أندردلخت البلجيكي بنتيجة مفجعة وهي أربعة أهداف نظيفة أي في مقابل لا شيء وقد كانت المباراة مقامة في عقر دار الفريق المنتصر الفرنسي، وجاءت هذه النتيجة الساحقة في اللقاء الاخير الذي جمعهما، ليوم امس الأربعاء الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر اكتوبر الراهن لعام 2017م، ضمن فعاليات وإطار مباريات ومنافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أول هدف لهذا اللقاء من مباب في الدقيقة اربعة من زمن المباراة الفعلي:

هذا, حيث انه قد فاجأ هذا اللاعب المهاجم الفرنسي، كليان مباب، وهو من الفريق باريس سان جيرمان أصحاب الأرض بان احرز هدف سريع، في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة الفعلي في بداية انطلاق صافرة البداية. وزاد عليه وبدأ يضاعف اللاعب زميله المهاجم الأوروغوياني ادينسون كافاني، هذه النتيجة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة بأن جاء بهدف يضاعف هذه النتيجة الى نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني قام اللاعب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بأن أحرز الهدف الثالث للأمراء، وقد كان في الدقيقة ستة وستين من زمن المباراة الفعلي، وقد جاء الهدف من ضربة حرة مباشرة في الشوط الثاني.

 وختامه مسك فقد قام اللاعب النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، بتسجيل الرباعية لفريقه الباريسي (باريس سان جيرمان)، وذلك قبل دقيقتين من نهاية وقت المباراة الاصلي. وهكذا بهذه الاهداف الاربعة حقق باريس سان جيرمان، انتصاره الثالث على التوالي، وهو بذلك يتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية، وله فارق ثلاث نقاط، عن وصيفه فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي فاز بثلاثية نظيفة، على فريق ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

اترك رد