الرئيسية » اخبار العالم » محمد بن سلمان ولي العهد يصدر قرارا عاجلا بشأن عملية الواحات الارهابية بمصر ويقدم لأهالي الشهداء الهدايا
محمد بن سلمان
يقدم ولي العهد محمد بن سلمان قرارات بشأن تحديد خطة لتولية الحكام الجدد

محمد بن سلمان ولي العهد يصدر قرارا عاجلا بشأن عملية الواحات الارهابية بمصر ويقدم لأهالي الشهداء الهدايا

محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية؛ هذا لقد قام بالاعلان عن هدية سوف تقوم الهيئة التي وكيلها السيد رجاء الله السلمي، وهو وكيل هيئة الرياضة السعودية للاعلام, تقدم الهدية الى أبناء شهداء حادث الواحات الإرهابي الواقع منذ عدة ايام  في جمهورية مصر العربية, او بالاخص وقع يوم الجمعة الماضية الموافقة يوم عشرين من شهر اكتوبر الحالي لعام راهن 2017م, وقد وراح ضحيته اكثر من 16 من أكفأ رجال الشرطة المصرية.

هدايا عاجلة مقدمة من محمد بن سلمان ولي العهد الى أهالي شهداء حادث الواحات المصري:

حيث يؤكد هذا القرار على دعم السعودية شعبا ونظاما مالكا لها دعما مقدما الى الشعب المصري في كل الاحوال؛ حيث قد قيل الى برنامج عمرو اديب إن أبناء السعودية في المملكة العربية السعودية, دائما ما يقفون مع الشعب المصري قلبا وقالبا، وانهم ينعوا ارواح شهداء حادث الواحات الإرهابي الواقع في مصر منذ ايام.
قد تحدث رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وهو سمو الامير تركي آل الشيخ, انه بناء على توجيهات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي قد وجه الدعوة الى أبناء وأسر كافة شهداء حادث الواحات لكي يقوموا بأداء العمرة، وكذلك انه قد وجه الدعوة لهم الى حضور المباريات التي سوف يلعبها المتنخب المصري في مونديال كأس العالم في دولة روسيا.
وضمن تلك الدعوة بتقديم كل المحبة والتي يحملها كافة أبناء المملكة العربية السعودية الى أشقائهم في أرض الكنانة مصر. وتحدث ايضا عبر تلك الهدايا المقدمة منه الى الشعب المصري لمواساته في حادثه الاليم على ان هذا أقل شيء يمكنه تقديمه الى أبناء شهداء حادث الواحات الاليم والمفجع في مصر ومهما قدم فلن يكون بمقدار فجيعتهم.

اترك رد