الرئيسية » اخبار الاقتصاد » خريطة السعودية التفاعلية لرصد تقدم أضخم مشروع استثماري خطوة بخطوة على اراضي المملكة
خريطة السعودية
خريطة السعودية برنامج ليحدد ويرصد بداية انطلاق المشروع منذ اول انشاءه

خريطة السعودية التفاعلية لرصد تقدم أضخم مشروع استثماري خطوة بخطوة على اراضي المملكة

خريطة السعودية التفاعلية الجديدة لاراضي المملكة العربية السعودية والتي قد اطلقها برنامج مشروع نيوم الجديد الذي سوف يتم على اراضي ذات مساحة عالية جدا في ما بين دولة الاردن وجمهورية مصر العربية؛ لاكبر مدينة ضخمة لكي تقوم  من خلال او عبر الموقع الرسمي لهذا المشروع المدعو باسم نيوم, لكي تكون خريطة السعودية عبارة عن خريطة تفاعلية تقوم برصد امر التقدم الخاص بالعمليات التي تنتمي الى الإنشاء في لحظة حدوثها ووقتيا لحظة بلحظة عن طريق ما يسمة بخريطة السعودية الجديدة.

ولمتابعة عمليات الإنشاءات الجديدة في هذا المشروع الجديد المسمى بمشروع نيوم, وذلك يكون عبر زيارة الموقع المسمى (خريطة السعودية)؛ وايضا يتم الدخول على هذه الخريطة الالكترونية الجديدة ومن ثم القيام بمتابعة عمليات التنفيذ للمشروع أولا بأول يتم الدخول على الرابط ادناه:

رابط خريطة السعودية

موقع خريطة السعودية للتعرف على تحركات المشروع على ارض الواقع:

حيث انه في يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من اكتوبر 2017م, بدأ أهم حدث سعودي ومشروع استثماري كبير في الانطلاق والذي سوف يكون ضمن مبادرة تدعى مستقبل الاستثمار والتي تقوم المملكة العربية السعودية باحتضانها, وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وايضا في حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. هذا المشروع الذي يعتبر عبارة عن منطقة خاصة تكون ممتدة بين ثلاثة دول، عبارة عن وجهة حيوية تقع في شمال غرب المملكة

لقد سعت المملكة العربية السعودية بهذا المشروع لان تكون هذه الوجهة محوراً مهما لان يجمع أفضل العقول والشركات من اجل تخطي حدود الابتكار وصولا إلى أعلى تقدم في الحضارة الإنسانية. حيث انه من المنتظر أن تصبح مركزاً رائداً للعالم بأسره. وهي تضم مجموعة أراض من داخل الحدود المصرية والأردنية، وهي سوف توفر العديد من الفرص الخاصة بالتطوير.

اترك رد