الرئيسية » اخبار التقنية » وقف برنامج فطن بقرار من وزير التعليم السعودية السيد الدكتور أحمد العيسى وإعادة تشغيله في الفصل الثاني
فطن
اعادة هيكلة برنامج فطن بقرار من وزير التعليم

وقف برنامج فطن بقرار من وزير التعليم السعودية السيد الدكتور أحمد العيسى وإعادة تشغيله في الفصل الثاني

وقف برنامج فطن بقرار من قبل وزير التعليم السعودي السيد الدكتور أحمد العيسى؛ ‏في المملكة العربية السعودية الذي قد وجه قرار وقف البرنامج – برنامجفطن – بأن توقف الخطة التشغيلية الخاصة بهذا البرنامج المسمى برنامج فطن؛ وذلك على ان يكون اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق يوم الخامس والعشرين من شهر اكتوبر الراهن لعام حالي 2017م, والى الان لا يعرف لماذا قد تم ايقاف برنامج فطن هذا.

موعد استئناف عمل برنامج فطن مرة اخرى مع بداية الفصل الدراسي الثاني بنظم جديدة:

هذا وقد أعلن السيد  مبارك العصيمي وهو يعتبر المتحدث باسم وزارة التعليم  السعودية؛ عن طريق صفحة حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وهو تويتر, على شبكة الانتر نت الواسعة الانتشار, عن برنامج فطن, تحدث عنه وقال أنه سوف يعاد تشكيل وتنظيم منهج وخطة تنظيمية جديدة وايضا تشغيلية متطورة لهذا البرنامج المسمى فطن؛ وايضا سوف يستأنف هذا البرنامج طريقة عمله من جديد وتشغيل كافة برامجه مع اول البدء في الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية.

من ثم نجد ان وزير التعليم السعودي السيد الدكتور أحمد العيسى قد قدم، خالص الشكر الى جميع هؤلاء العاملين على برنامج فطن, العمل الميداني على طريقة عملهم في الفترة الماضية. مما هو جدير بالذكر ان الوزارة قد وضحت، أن برنامج فطن؛ سوف يقدم في هذه المرحلة القادمة مجموعة حقائب تدريبية خاصة بالمعلمين وايضا بالطلاب، وذلك يكون بناء على ما هو من متطلبات الميدان، وسوف ينفذ هذا البرنامج فطن, مجموعة وعدة برامج فكرية وايضا سلوكية وبرامج اجتماعية.

حيث انه قد كانت الوزارة ‏من خلال هذا القرار قد أوقفت كل الدورات التدريبية من دورات اجتماعية وسلوكية وفكرية لحين اعادة التشغيل لهذا البرنامج من جديد.

 

اترك رد