الرئيسية » تحقيقات وتقارير » أحمد علي والكشف عن عدد الخسائر الضخمة المحدثة في صفوف القيادات الحوثية
أحمد علي
أحمد علي يكشف عن وفاة قيادين كثر ميليشيات الانقلاب ليوم الجمعة

أحمد علي والكشف عن عدد الخسائر الضخمة المحدثة في صفوف القيادات الحوثية

أحمد علي والكشف عن كمية الخسائر في الحوثيين؛ حيث أنه قد سقط عبر الساعات القليلة الأخيرة، الكثير من تلك القيادات الميدانية والاهم بروزا في ميليشيات الحوثيين, وأيضا في المخلوع علي صالح الانقلابية، وضمن عدة جبهات مختلفة ومتنوعة، في اشتباكات كثيرة مع الجيش اليمني وايضا وجود غارات من قبل التحالف العربي.

مصرع مسؤول فريق الامداد والتموين في ميليشيات الحوثيين:

هذا وقد أكدت المصادر الاخبارية عن وجود ميليشيات الانقلاب، ليوم امس الجمعة (الموافق يوم السابع والعشرين من شهر اكتوبر الراهن لعام 2017م)، وقوع مصرع قائد او مسؤول عن فريق الإمداد والتموين للحوثيين في جبهة ميدي، وهو القائد للحوثيين بشير عبد العزيز الجبري المكنى وكنايته أبوشلال؛ وقد كان معه حوالي ثلاثين مسلح من عناصر هذا القائد ومن عناصر الحوثيين او ميليشيات الانقلاب للمخلوع، وقد كان ذلك عن طريق غارات قوية مكثفة قد شنتها ما يسمى بمقاتلات التحالف العربي، في منطقة ميدي في محافظة حجة الواقعة شمال غرب اليمن.
ايضا قد قتل هذا القيادي في الحوثيين فراص أحمد علي حسن قحم، في نفس ذات الجبهة عن طريق غارات لقوات التحالف. وهناك الكثير من الأعداد الكبيرة من القتلى والجرحى المصابين من الانقلابيين الذين قد تم نقلهم إلى المستشفى الجمهوري في محافظة حجة بالنسبة الى الليلة الماضية ليوم الجمعة، وفي وسط حالة من الهلع والذعر والخوف بين عناصرهم.
ووجود عشرات القتلى التي لم تتمكن هذه الميليشيات للانقلاب من ان تقوم بانتشال جثثهم في جبهتي منطقة حرض ومنطقة ميدي وقد قامت بتركهم في مواقعهم. الحوثيين،الذين قد تقرر عن طريق مصدر مقرب منهم أن عدد قتلاهم منذ بداية شهر أكتوبر الراهن فقط، قد تجاوز المئة قتيل في منطقة حجة وحدها، هذا الى جانب العشرات من القتلى في مناطق يمنية أخرى، حيث قد بلغ عدد الجرحى والمصابين حوالي أكثر من خمسمائة جريح.

اترك رد