الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب دوري أبطال أوروبا وصعود أربع فرق إلى الدور الثمن نهائي وتراجع الريال
دوري أبطال أوروبا
ترتيب الجدول لـ دوري أبطال أوروبا واربعة فرق تتأهل للدور الثمن نهائي

ترتيب دوري أبطال أوروبا وصعود أربع فرق إلى الدور الثمن نهائي وتراجع الريال

ترتيب دوري أبطال أوروبا الذي سوف تتصاعد فيه اربعة فرق اوروبية الى الدور الثمن نهائي؛ في ما قد تراجع الريال عن هذا الدور, حيث انه قد اختتمت في يوم اول أمس الأربعاء (الموافق اول شهر نوفمبر الراهن لعام 2017م), انتهت فعاليات منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات ضمن ترتيب دوري أبطال أوروبا والتي قد أسفرت هذه الجولة, عن انه سوف يتأهل اربعة فرق من أصل اثنين وثلاثين فرقة الى الدور الستة عشر، بحيث يكون هناك اثني عشر فريقاً آخرين يقفون منتظرين ان تحسم هذه التأهلات فى الجولتين القادمتين.

الفرق المتأهلة للدور الثمن نهائي من الدوري لأبطال اوروبا:

هذا, ويعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسى وايضا فريق بايرن ميونخ الألمانى؛ قد تأهلا هما الاثنين الى الدور الثمن النهائى وذلك قد كان في مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق اخر يوم من شهر اكتوبر الماضي لعام 2017م، بعد ان قد حصدا هما الاثنين المركزين الأول والثانى ضمن المجموعة الثانية، وذلك قبل أن يلحق بهما في يوم اول أمس الأربعاء, الفريقين التاليين لهما وهما كلا من فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بعد ان كان له صدارته في اللمجموعة السادسة، وايضا فريق توتنهام الإنجليزى، بعد ان كان له صدارته في المجموعة الثامنة، وذلك على إثر الفوز الساحق له على فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف الى هدف واحد.
هذا وقد تربع فريق ليفربول باللاعب المصري محمد صلاح تربع على صدارة المجموعة الخامسة، وذلك في اعقاب فوزه على فريق ماريبور بنتيجة ثلاثية نظيفة. فى المباراة التى قد سجل فيها اللاعب الفرعون المصري محمد صلاح هدفاً رائعاً.
ايضا قد اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من ان يتأهل الى الدور الستة عشر، بعد ان واصل لصدارته في المجموعة الأولى بـحوالي اثني عشر نقطة.

اترك رد