الرئيسية » وظائف خالية » الخدمة المدنية تعلن عن حاجتها لشغل عدد 3366 وظيفة صحية وتدعوا الخريجين والخريجات للتقدم لها
الخدمة المدنية
تعلن الخدمة المدنية عن وجود عدد 3366 وظائف صحية شاغرة بالمملكة

الخدمة المدنية تعلن عن حاجتها لشغل عدد 3366 وظيفة صحية وتدعوا الخريجين والخريجات للتقدم لها

الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية؛ تدعوا كافة الخريجين والخريجات في المملكة إلى التقدم إلى تلك الوظائف الصحية؛ هذه الوظائف التي قد أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية مؤخرا, والتي يصل عددها إلى ما يقرب من الثلاثة الاف وثلاثمائة وستة وثلاثين وظيفة صحية, فليتقدم جميع المواطنين والمواطنات الذين هم يعتبروا حاصلين أو حاصلات على الشهادات العلمية وأيضا التخصصات المطلوبة لشغل مثل هذه الوظائف,  التي هي معلن عنها, وهي تعد مشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

كيفية التقديم لهذه الوظائف من قبل وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة:

لذلك على كل الراغبين والراغبات في أن يتقدموا إلى هذه الوظائف؛ أن يقدموا درجاتهم العلمية والتخصصات لهم سواء أكانوا قد حصلوا عليها من جامعات المملكة العربية السعودية أو من خارجها, حيث أن تلك الوظائف الشاغرة المطلوب إشغالها لدى الخدمة المدنية تقدم بتاريخ 19-2-1439هـ.

من الجدير بالذكر, أن هذه الوظائف التقديم لها يتم عبر الدخول إلى نظام التوظيف بالمملكة المسمى جدارة, الذي يقوم بالتأكد من صحة البيانات المقدمة, ومن ثم يقوم الراغب او الراغبة بتحديد الرغبة في أن يدخل إلى هذا الإعلان عبر وضع الرمز الصح في المربع الذي هو مخصص لهذا الطلب.

ومن ثم بعد ذلك يتم تحديد الرغبات بالنسبة إلى المكان على حسب ترتيب أولوية تلك الأماكن, لكل المتقدمين لأن يقوموا بالاختيار بين هذه الوظائف المعلنة الذي هو الأنسب لهم.

وعليه فإن كل متقدم أو متقدمة لهذه الوظائف أن يختار أيقونة طباعة الملخص لهذا الطلب ومن ثم يقوم بالاحتفاظ به, لأنه لن تقبل الوزارة أية طلبات بدون أن يكون هناك إرفاق لهذا الملخص للطلب المطبوع بتاريخ يسبق أساس أخر تاريخ فترة التقديم التي حددتها الوزارة للخدمة المدنية.

 

اترك رد