الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني الليجا ونتيجة(0-0)
الريال
التعادل السلبي بين ريال مدريد على اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

مباراة الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني الليجا ونتيجة(0-0)

مباراة الريال مدريد مع غريق أتلتيكو مدريد ضمن مباريات وفعاليات منافسات الدوري الاسباني الليجا,  حيث انه قد أعلن المدير الفني الخاص بنادي ريال مدريد، كابتن الفرنسي زين الدين زيدان، اعلن عن القائمة المستدعاة من اجل مواجهة أتلتيكو مدريد في مدينة ديربي العاصمة الإسبانية, وذلك قبل المباراة التي انتهت امس بالتعادل السلبي صفر في مقابل صفر.

تعادل الريال السلبي مع أتلتيكو مدريد وفرحة برشلونة لانها اكبر مستفيد من هذه النتيجة:

هذا وقد قدم فريق ريال مدريد هذه المباراة مع الفريق جاره اتلتيكو مدريد, والتي قد انتهت بتعادلهما السلبي في يوم السبت امس الموافق يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017م, وقد كان هذا اللقاء ضمن قمة مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني المعروف بالليجا, لذا نقول انه قد قدم هدية قيمة لنادي برشلونة الذي هو صاحب الصدارة لانه له رصيد في الدوري الاسباني اربعة وثلاثين نقطة, والذي قد فاز على الفريق المضيف له وهو فريق ليغانيس بنتيجة ثلاثية اهداف نظيفة في يوم امس السبت هو الاخر.

هذا وقد فشل فريق ريال مدريد وايضا فريق اتلتيكو مدريد في ان يهز كلا منهما شباك الاخر, وهي تعتبر هذه هي المرة الأولى والتي ينتهي فيها فريق ديربي مدريد بدون اية أهداف وقد حدث ذلك منذ يوم احدى وعشرين من شهر مايو الماضي لعام 2005م الماضي. من جهة اخرى نجد ان ريال مدريد يحتل المركز الثالث لانه له رصيد اربعة وعشرين نقطة وهو رصيد يفرق في الأهداف عن فيرق اتلتيكو مدريد الذي هو بجتل المركز الرابع. وهكذا نجد ان فريق برشلونة قد استفاد كثيرا من التعادل السلبي لكلا من الفريقين فريق الريال مدريد وفريق اتلتيكو مدريد.

 

اترك رد