الرئيسية » اخبار الرياضة » مانشيستر يونايتد يتلقى هزيمته الأولى أمام ضيفه فريق بازل السويسري
مانشيستر يونايتد
يتلقى مانشيستر يونايتد هزيمة عنبفة على يد بازل السويسري امس الاربعاء

مانشيستر يونايتد يتلقى هزيمته الأولى أمام ضيفه فريق بازل السويسري

مانشيستر يونايتد قد تلقى فريق مانشستر يونايتد ما يعد هزيمته الأولى في هذا الموسم الكروي الحالي, هذا في مواجهة و أمام الفريق الضيف له فريق بازل السويسري, وذلك ضمن إطار مباريات ومنافسات فعاليات الجولة الخامسة في دور المجموعات الخاص بدوري أبطال أوروبا. هذا حيث انه قد دخل فريق مانشستر يونايتد هذه المباراة او هذا اللاقء وهو معتمد على بعض اللاعبين البدلاء مثل اللاعب روخو وبليند واللاعب هيريرا واللاعب لينجارد، هذا في ظل انه كان يضمن امر تأهله الى الدور الثاني بنسبة عالية.

يهدر فريق مانشيستر يونايتد الكثير من الفرص في مباراته مع بازل السويسري:

نجد أنه قد هاجم فريق مانشستر يونايتد عدة مرات مرمى شباك الفريق المضيف له في العديد من الاوقات وذلك في خلال الشوط الأول, من اللقاء وهو حينها قد أهدر الكثير من الفرص من خلال اللاعب لوكاكو واللاعب فيلاني لأكثر من فرصة سهلة لاحراز الهدف.

هذا حيث انه قد أجرى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني كابتن: فلورنتينو بيريز, عدة مفاوضات مع كابتن جوزيه مورينيو, وهو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من اجل التفاوض على صفقة, من شأنها ان يحث تبادل على حسب ما قد أبلغ به الرئيس فلورنتينو بيريز الكابتن المدرب جوزيه مورينيو, عن أنه يعتزم الحصول على اللاعب ديفيد دي خيا, وهو حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي, هذا بالنسبة الى سوق الانتقالات الصيفية المقبل في عام 2018م القادم. حيث انه قد أشارت هذه التقارير الى أن المدرب البرتغالي سوف يوافق على كل مطالب رئيس نادي ريال مدريد, ولكنه يحاول ايضا ان يعقد صفقة اخرى للتبادل مع لاعب اخر ولكنه ليس مثل اية لاعب بل هو لاعب من العيار الثقيل.

اترك رد