الرئيسية » اخبار الرياضة » لقاء الهلال وأوراوا الياباني لدوري أبطال أسيا اليوم السبت 25/11/2017
الهلال وأوراوا
الهلال وأوراوا يلتقيان غدا مواعيد هذا اللقاء

لقاء الهلال وأوراوا الياباني لدوري أبطال أسيا اليوم السبت 25/11/2017

لقاء الهلال وأوراوا ريدز الياباني؛ في مباريات العودة في نهائي دوري أبطال أسيا, هذا اللقاء الذي سوف يُقام في يوم غد السبت – الموافق يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2017م الجاري, على ارض ملعب في دولة اليابان, مباراة العودة بين الهلال وأوراوا ريدز الياباني على اللقب الاسيوي, متى سوف تكون المباراة غدا السبت هذا ما سوف ننشره في السطور التالية لهذا المقال.

موعد لقاء الهلال وأوراوا في نهائي دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة له:

مباريات النهائي لأبطال أسيا, حيث انه قد قال كابتن ريمون دياز انهم على اتم الاستعداد لمواجهة اوراوا الريدز, من اجل خوض هذه المباراة, وهم على شكل أداء جيد, من كافة النواحي النفسية وأيضا الجهات الذهنية والفنية، وأيضا نعتبر قد قدمنا أداء جيد ممتاز في مباراة الذهاب السابقة الماضية, الماضية وذلك على الرغم من نتيجة التعادل فلسفة اللعب لدى فريق الهلال السعودي, هي فلسفة كرة القدم من اجل الاستحواذ على الكرة لأكبر وقت ممكن, بعد ذلك يأتي دور بناء الهجمات وفرض ايقاع اللعب وايضا القيام بالضغط.

 كابتن ريمون دياز قد حقق كاس العالم لحساب نادي الشباب في اليابان، وحقق بطولة الدوري من فريق يوكاهاما وقد اكد على قوة فريق الزعيم (الهلال السعودي) وايضا على مدى رغبته القوية والشديدة في ان يحصد اللقب الآسيوي في دوري أبطال أسيا. وان نادي الهلال لديه ثبات في هذه المنافسة ، حيث انه من الرائع أن تكون كفريق في المنافسة على هذا اللقب القاري الاسيوي دائماً في كل مبارياته لكل دورة, وايضا نحن لدينا الثقة الكاملة في أنفسنا، ونحن نعرف ايضا نقاط الضعف ونقاط القوة في الفريق الخصم فريق أوراوا ريدز الياباني.
مجموعة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة الهلال وأوراوا، حيث أكدت انه سيتواجد في التعليق على أحداث اللقاء المعلق التونسي رؤوف خليف

اترك رد