الرئيسية » اخبار مصر » شيخ قبائل سيناء يعلن عن رغبته في مشاركة وزارة الدفاع المصرية في مكافحة الإرهاب
شيخ قبائل سيناء
شيخ قبائل سيناء عيسى الخرافيين يعلن عن مساعدته للجيش المصري في الثأر

شيخ قبائل سيناء يعلن عن رغبته في مشاركة وزارة الدفاع المصرية في مكافحة الإرهاب

شيخ قبائل سيناء يقدم اعلانا وطلبا الى وزير الدفاع المصري, من اجل رغبته المبداه في امر مشاركة وزارة الدفاع المصرية في مكافحة وقتال الارهاب في شبه جزيرة سيناء الحبيبة, حيث انه قد قال الشيخ عيسى الخرافين؛ وهو عبارة عن شيخ قبائل سيناء او شيخ مشايخ قبائل سيناء، إنه السبب الذي قد دفع بهؤلاء الإرهابيين الى الخروج من منطقة الشيخ زويد, في سيناء ومن منطقة رفح إلى منطقة بئر العبد الواقعة في شمال سيناء، هو أن هؤلاء الإرهابيين قد يلفظون أنفاسهم الأخيرة، لذلك قد قاموا بهذه العملية الإرهابية التي تمت في يوم أمس الجمعة اثناء صلاة الجمعة، من اجل ان يثبتوا إعلاميًا لكل دول العالم أنهم ما زالوا موجودين على الساحة ويقومون بنفس العمليات التخريبية الارهابية.

شيخ قبائل سيناء يعلن عن مدى وقوة مساعدته في عملية القضاء على الارهاب في سيناء:

من الجدير بالذكر ان شيخ مشايخ قبائل سيناء الشيخ عيسى الخرافين، قد اضاف في خلال تلك المداخلة الهاتفية مع برنامج يدعى بـ “بين السطور” والذي يذاع على القناة الفضائية الـ ON LIVE، وهو مداخلة مع المذيعة الإعلامية: أمانى الخياط، وقال حينها وقتذاك أن الجيش المصرى سوف يثأر لشهداء هذا الهجوم الغاشم على مسجد الروضة الإرهابى, في يوم أمس الجمعة، وسوف يقضى على الإرهابيين بكل اماكنهم سواء من البر او من الجو.

قد حدث بالفعلانه اي الجيش المصري قد أحدث إصابات بالغة في صفوف هؤلاء العناصر التكفيرية, وحدث هذا من مرأى ومسمع الجميع في سيناء، وقد تابع قوله ان مشايخ سيناء كلهم يحاولون تقديم العون والمساعدة في القضاء على هؤلاء الارهابيين. ويطلبون ان يقفوا بجوار الجيش المصري اثناء قضاءه على تلك البؤر الارهابية في سيناء.

: “نحن مشايخ سيناء نطلب المشاركة الفعلية مع قوات الجيش والشرطة جنبا إلى جنب كى نقاتل ونقضى على الإرهاب، نحن فى خندق واحد مع الجيش فى قتال الإرهابيين، ورفعنا هذا الطلب إلى السيد وزير الدفاع وأرجوا أن يوافق عليه كى نثأر مع القوات المسلحة”.

اترك رد