الرئيسية » اخبار الرياضة » الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سعد برشلونة بوجوده معهم على حد تعبير رئيس النادي
الأسطورة
اللاعب الاسطورة ليونيل ميسي يتجدد عقده مع برشلونة

الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سعد برشلونة بوجوده معهم على حد تعبير رئيس النادي

الأسطورة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ والذي قد أعرب رئيس نادي برشلونة الاسباني, كابتن غوسيب ماريا بارتوميو, اعرب  عن مدى وقوة سعادته بسبب استمرار هذا اللاعب الأسطورة الأرجنتيني, ليونيل ميسي, ضمن صفوف هذا الفريق الكتالوني فريق نادي برشلونة الاسباني, لأطول ما يمكن من الزمن والفترات لهذا اللاعب الاسطورة ليونيل ميسي.

تصريح رئيس نادي برشلونة الاسباني عن الأسطورة ليونيل ميسي:

قد قال رئيس نادي برشلونة الاسباني كابتن غوسيب ماريا باتوميو, في احدى تصريحاته على موقع النادي الالكتروني، قال انه في غاية السعادة بما حدث من تجديد عقد اللاعب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ميسي وايضا كل اللاعبين في الفريق لديهم نفس القدر من السعادة بهذا التجديد لعقده، الكل في نادي برشلونة لديه رغبة شديدة لان يكون هناك استمرار لهذا الاسطورة الأسطورة ليونيل ميسي معهم في داخل صفوف النادي (نادي برشلونة الاسباني).
حيث انه قد أضاف ايضا انهم كثيرا محظوظون بوجود لاعبي البارسا، سوف نستمر في الاستمتاع بهذا اللاعب الأفضل في تاريخ رياضة كرة القدم.
ايضا قد أوضح رئيس النادي ان هذا اللاعب الاسطورة ميسي وجوده معهم منذ ان كان في سن الثالثة عشر وسوف يستمر معهم، الى يوم الذي سوف يعتزل فيه وسوف يكون هذا اليوم هنا في نادي برشلونة، إنه بالنسبة لهم رمز اللعب الاداء الجيد كرة القدم.

من الجهة الاخرى، قد قال ميسي صاحب العمر الـ (30 عامًا)، انه ايضا سعيد للغاية باستمراره في النادي الذي اسماه منزله، هذا وقد أعلن نادي برشلونة انه في وقت مضى اليوم قد تم تجديد عقد ميسي الى شهر يونيو او شهر حزيران لعام 2021م, وقد وصلت قيمة الشرط الجزائي المالية للتخلص او كسر هذا العقد مبلغ الـ 700 مليون يورو.

اترك رد