الرئيسية » منوعات » أنباء عن وفاة منشد كويتي بحادث مروري في السعودية
وفاة
مشاري العرادة

أنباء عن وفاة منشد كويتي بحادث مروري في السعودية

أمس الاحد السابع من يناير تداول نشطاء سعوديون وكويتيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أنباء تفيد بوفاة المنشد الديني الكويتي الشاب الذي يسمى مشاري العرادة ، و ذلك جراء   حادث مروري في المملكة العربية السعودية ، و قد أدى الى وفاة المنشد  عن عمر  يناهز ال 35 عامًا . و ذلك حيث أكدت المصادر التي تحدثت عن حادث السير  أنه جارٍ نقل الجثمان إلى دوبة الكويت و هي الموطن الرئيسي للمنشد مشاري العرادة.

وفاة مشاري العرادة ونقل جثته الى الكويت

و في الوقت ذاته و جراء وقوع حادث السير و وفاة المنشد الكويتي ، أكدت مصادر مسئولة أنه  سيتم تحديد موعد الدفن والتشييع  جنازة الجثمان في وقت لاحق . و في ذلك الحين  نادى عدد من النشطاء  عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له، والثناء عليه و على أخلاقه وسلوكه الشخصي و العام  وأعماله الخيرية التي ششهدها عدد كبير من الفقراء والمحتاجين في المملكة العربية السعودية و في موطنه الأصلي دولة الكويت.

و في إطار ذلك غرد الفنان الكويتي المنشد الشهير حمود خضر وأكد أن بداياته في عالم الفن و الانشاد   كانت أصولها مع الفنان أو المنشد المتوفي رحمه الله و ذلك من خلال الأنشودة الشهيرة التي تسمى بأنشودة “أمي فلسطين” و كان ذلك في سنة 2000.  وأشار محمود الخضر أنه تعلم منه حسن اختيار الكلمات وحسن الصياغة وفن الانشاد. وتعلم منه ايضاً كيفية توصيل الرسالة بشكل جيد و هداف.

و في ذلك الحين أشار الشيخ  السعودي الشهير نبيل العوضي إلى ان الفقيد مشاري العرادة هو صاحب الصوت الذي كان يذكر الجميع  بما بعد هذه الحياة ، حيث يذكرنا بالاخرة وويلات يوم القيامة.

اترك رد